in

فريال قراجة تكشف «فبركة» برنامج «رامز واكل الجو»


كشف ظهور الفنانة التونسية فريال يوسف، في برنامج المقالب الشهير “رامز واكل الجو”، حقيقة اتفاق البرنامج مع ضيفه بشكل مسبق، وعدم مفاجأتهم، وذلك من خلال عدم تحدثها مطلقا طوال فترة عرض البرنامج أو أثناء تعرضها “للمقلب”، بلهجتها الأم “التونسية”.

المقلب بدأ يإيهام فريال، أنها ستشارك في افتتاح أحد اشهر وأضخم الفنادق بمدينة دبي العالمية، وتم عمل حفلة وهمية قامت فيها بالتصوير وإجراء لقاءات صحفية، ثم قامت بالصعود على متن الطائرة الخاصة التي ستقلها لمكان الفندق، وجلس بجوارها على متن الطائرة الفنان رامز جلال، وهو متنكر في زي رجل عجوز.

ومع بداية إقلاع الطائرة تم إيهام فريال، أن هناك خلل في نظام الطيران، مما سيسفر عن سقوط الطائرة، وتبدأ في الصراخ والانهيار التام، لكن دون أن تفقد معها “اللكنة المصرية”، التي تعتبر حديثة عليها نظرًا لمشوارها الفني الذي لا يتعدى الخمس سنوات.

واستمرت طول “المقلب” تتحدث بالمصري دون أن تنطق بكلمة واحدة بـ”التونسية” لهجتها الأم، وهو الأمر الذي أثار دهشة متابعي البرنامج.

وجرت عادة برنامج “رامز”، أن يخرج الضيوف عن شعورهم مهما كانت شهرتهم ومكانتهم، وقد يصل إلى حد التلفظ بـ”الشتائم”، أثناء تعرضهم للمقلب وبعد أن يواجههم رامز بالحقيقة.


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

وزير الصحة: هذه نقطة الخلاف الوحيدة بخصوص مطالب أعوان الصحة

سميرة مقرون تنتقل إلى الدراما المصرية بمسلسلين دفعة واحدة