in ,

جبل المغيلة: الكشف عن سرّ قتل تلميذة وتشويه جثتها يُورّط الأم


تونيقازات – خلّف العثور على جثتة تلميذة البكالوريا، صباح يوم الجمعة 6 ماي 2016، مُشوّهة ومرمية قرب جبل المغيلة صدمة كبيرة في صفوف الأهالي.

الضحيّة تقطن بمعتمدية سبالة أولاد عسكر التابعة لولاية سيدي بوزيد وثّل قتلها لغزا، وقيل أن شخصا رفضت طلبه للزواج قام بالانتقام منها والتخلّص منها إلا أنه ثبت أن  الهالكة كانت تعيش في خلافات عائلية دائمة بسبب شكوك في سيرة والدتها وقدن بهت الهالكة والدتها عديد المرات الى ان الاخيرة لم تستجب لها فهددتها الضحية بابلاغ والدها وشقيقها الذين يعملان بليبيا حال عودتهما الى تونس.

ووفق ما أوردته صحيفة الصريح في عددها الصادر يوم الثلاثاء 17 ماي 2016، قامت الأم قصد بنتها تخزيف ابنتهابالاتصال بابنها الاصغر الذي يعمل في سوسة وحرضته ضد شقيقته مدعية انها على علاقة خنائية مع أحد الشبان فعاد الاخير الى مسقط رأسه وعند وصوله الى المنزل انهال مباشرة على الضحية وعنفها بالة حادة الى ان لفظت أنفاسها ومن ثم قامت الأم بمعية شقيقها خال الضحية وابنها بربط وثاق الضحية بسلك حديدي وجرها الى مكان قرب المنزل توجد به كروم هندي واخفائها بقايا وفواضل الحصاد.
وقد تم كشف ملابسات الجريمة اثر اعتراف شقيقها الذي تمت مواجهته بوجود آثار بصماته على جثة الضحية ليعترف بعد ذلك بكافة التفاصيل.

 


Comments

اترك رد

Loading…

0

Comments

comments

What do you think?

0 points
Upvote Downvote