in ,

صحفيون وعارضات أزياء في وفد كندي يحلّ بتوزر


تونيقازات – وات بؤدي اليوم وغدا الجمعة وفد كندي متكون من 13 شخصا يضم صحفيين وعارضات أزياء ومختصين في الموضة، زيارة إلى ولاية توزر للتعرف على المنتج السياحي من ناحية والتقاط صور لعارضات الازياء في الجهة.

وتأتي زيارة هذا الوفد التي تمت بدعوة من الديوان الوطني للسياحة التونسية، قبل أيام من بداية تشغيل خط جوي بين تونس ومدينة مونريال الكندية أواخر الشهر الجاري.

وأوضح كمال البوبي متفقد سياحي بالمندوبية الجهوية للسياحة أن الوفد اطلع على مكونات المشهد السياحي في ربوع الجريد بزيارة مجموعة من الفضاءات السياحية بالواحة ووسط المدينة والمدينة العتيقة كما ستحملهم رحلتهم الى الواحات الجبلية بتمغزة والشبيكة وميداس وعنق الجمل وشط الجريد ومدينة نفطة.

وأضاف في جانب آخر أن المندوبية الجهوية للسياحة بتوزر تستعد لانجاز عملية ترويجية كبيرة في إحدى المدن الجزائرية المتاخمة للشريط الحدودي مع تونس للتعريف بالوجهة السياحية بتوزر، وخصوصا ما توفره من فرص الاقامة والجولات السياحية المتنوعة.

وبخصوص السوق الروسية التي يسعى الديوان إلى فتحها على مدن الجنوب التونسي، أشار البوبي إلى أن الجهة تستقبل يوميا وفدا روسيا قادما من المناطق السياحية الساحلية.


Comments

اترك رد

Loading…

0

Comments

comments

What do you think?

0 points
Upvote Downvote