in

طيران الإمارات تكافـئ حـرفائـها بزيادة وزن الأمـتـعـة المـجانية عـلى رحـلات إفـريقيا


تونيقازات – أعلنت طيران الإمارات، أكبر ناقلة جوية دولية في العالم، عن زيادة وزن الأمتعة التي يمكن للمسافرين اصطحابها مجاناً على جميع رحلاتها في القارة الإفريقية، التي تتمتع فيها الناقلة بشبكة واسعة من الوجهات.
واعتبارا من 15 أفريل 2016، ستتاح الفرصة لمسافري طيران الإمارات على رحلات الناقلة المغادرة من إفريقيا، في جميع الدرجات، التمتع بحدود أعلى من الأمتعة المسموح لهم باصطحابها مجاناً، وذلك من خلال اعتماد الناقلة عدد قطع الأمتعة.
وبموجب هذا المفهوم، سيتاح لكل راكب في الدرجة السياحية اصطحاب حقيبتين، يصل الحد الأقصى لوزن كل منهما إلى 23 كيلوغراماً، ما يرفع وزن الأمتعة المسموح به مجاناً من 30 إلى 46 كيلوغراماً، فيما سيتاح لركاب درجة رجال الأعمال اصطحاب حقيبتين، يصل الحد الأقصى لوزن كل منهما إلى 32 كيلوغراماً، ما يرفع وزن الأمتعة المسموح به مجاناً من 40 إلى 64 كيلوغراماً. كما يمكن لركاب الدرجة الأولى اصطحاب حقيبتين يصل الحد الأقصى لوزن كل منهما إلى 32 كيلوغراماً، ليرتفع بذلك وزن الأمتعة المسموح به مجاناً من 50 إلى 64 كيلوغراماً. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن اصطحاب قطعة واحدة من الأمتعة يصل وزنها إلى 23 كيلوغراماً لكل رضيع (أقل من عامين).
وتطبق زيادة وزن الأمتعة المتاح للمسافرين اصطحابها مجاناً على جميع رحلات طيران الإمارات (ذهاباً وعودة) التي تغادر إلى أي وجهة ضمن شبكة خطوط الناقلة، انطلاقاً من: تونس، الجزائر، أنغولا، كوت ديفوار (ساحل العاج)، مصر، إثيوبيا، غانا، كينيا، المغرب، موريشيوس، نيجيريا، السنغال، سيشيل، جنوب إفريقيا، السودان، تنزانيا، أوغندا، زامبيا وزيمبابوي. وبصرف النظر عن نقطة البيع، فإن مفهوم “قطع الأمتعة” يسري على الرحلة بأكملها.
وقال أورهان عباس، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة إفريقيا: “نركز دائما في طيران الإمارات على كيفية تقديم قيمة أفضل لمسافرينا، وذلك من خلال تزويدهم بمنتجات وخدمات متفوقة حائزة جوائز عالمية، سواءً في الأجواء أو على الأرض. وتعد الزيادة في وزن الأمتعة سببا متميزاً آخر يجذب المسافرين للسفر مع طيران الإمارات، حيث يتيح لهم ذلك نقل المزيد من الأمتعة، سواءً لأغراض شخصية أم تجارية، على رحلاتهم من إفريقيا إلى وجهات عبر شبكتنا العالمية وأيضا في رحلات العودة”.
وأضاف بقوله: “تتمتع الأسواق الإفريقية بأهمية كبيرة لطيران الإمارات وهو ما يتجسد في قيام الناقلة بتشغيل أكثر من 370 رحلة أسبوعيا بين دبي و22 وجهة في إفريقيا، ونحن نعتقد أن الزيادة في الأمتعة المجانية ستعزز الارتباط التجاري والسياحي بين إفريقيا وشبكة وجهاتنا العالمية، بما فيها الوجهات الواقعة في الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط ومنطقة حوض المحيط الهادي الآسيوية”.
ولن يتم تطبيق مفهوم “قطع الأمتعة” على المسافرين الذين حجزوا تذاكر سفرهم قبل تاريخ 15 أفريل 2016.
وإلى جانب الوزن الإضافي للأمتعة، سيحظى المسافرون على جميع رحلات طيران الإمارا�� بين مركزها في دبي ووجهاتها الــ22 في إفريقيا بتجربة سفر فريدة ينعمون خلالها بالخيارات الفريدة التي يوفرها نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز على عدة جوائز عالمية، والذي يوفر مئات القنوات الترفيهية المسموعة والمرئية، فضلاً عن التمتع بأشهى الوجبات والمستويات الرفيعة من الخدمة على أيدي مضيفات ومضيفين من مختلف الجنسيات بمن فيهم من دول إفريقية.
وبالإضافة إلى افتتاح خطوط جديدة، تواصل طيران الإمارات تعزيز خدماتها وتواجدها في إفريقيا من خلال زيادة عدد رحلاتها إلى الوجهات القائمة، واستخدام طائرات أكبر قادرة على استيعاب مزيد من الركاب، وتلبية الطلب المتنامي على سعة الشحن. وعلاوة على ذلك، تسيّر طيران الإمارات أيضاً رحلات شحن خاصة إلى خمس وجهات في إفريقيا.


Comments

اترك رد

Loading…

0

Comments

comments

What do you think?

0 points
Upvote Downvote