in

زغوان: هذا الحكم الذي ناله أب ترك أبنائه في مقرّ الولاية وهرب


تونيقازات- نظرت النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بزغوان، اليوم الأربعاء، في الدعوى التي تقدمت بها مندوبية حماية الطفولة بالجهة ضد مواطن من مدينة الفحص من أجل إهمال شؤون قصر.

وقررت إصدار بطاقة إيداع بالسجن في شأنه وإحالته فورا على المجلس الجناحي بالمحكمة المذكورة، وفق ما أفاد به المندوب الجهوي للطفولة، محمد خميرة ،كما قرر المجلس الجناحي بالمحكمة الابتدائية بدوره تأييد بطاقة الإيداع بالسجن وتأخير القضية إلى يوم الإربعاء القادم وذلك بعد استنطاق المتهم، بحسب ما أكده نفس المصدر.

وقد أفاد محمد خميرة بأنه تم تسليم الأبناء إلى والدتهم وستتولى مصالح المندوبية متابعة وضعيتهم والإحاطة بهم في الجوانب النفسية والإجتماعية، مشيرا إلى أن الأم أكدت أن زوجها كان قد هددها بالطرد من محل الزوجية في حال تسلمهم.

وللتذكير فإن المتهم كان قد ترك أبناءه الأربعة يوم الإثنين الماضي بمقر ولاية زغوان وتخلى عنهم بدعوى الإحتجاج على عدم تسوية وضعيته المهنية.

وكان المعني بالأمر يعمل ضمن الآلية 16 وطلب تغييره للعمل بالحضائر منذ ثلاث سنوات، وبصدور قرار الحكومة بتسوية وضعيات العاملين بالآلية 16 ثم الحضائر، غير المواطن المذكور موقفه وطالب بإعادة ترسيمه بالآلية 16 وهو أمر لم يعد ممكنا بعد إحالة قائمات العاملين بمختلف الآليات الى رئاسة الحكومة بحسب ما أوضحه والي زغوان.


What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%