in

بالفيديو لحظات تسليم الموريكس دور 2015


في فعالية فنية متألق ة ينتظرها النجوم بشغف، انطلقت جوائز الموريكس دور حيث توافد عدد كبير من نجوم الوطن العربي على كازينو لبنان ببيروت لحضور الحفل المرتقب، وذلك لتقديم الجوائز للأعمال الدرامية والغنائية في دورته الـ15، وقد أهدت إدارة “الموريكس” الدورة لروح الفنانة اللبنانية صباح. .

واستهل الاحتفال الذي بثته قناة “المستقبل” اللبنانية مباشرة ونقلته محطات تلفزيونية اخرى واستمر إلى ساعات الفجر الأولى، بتحية الى المطربة اللبنانية الراحلة صباح عبر تقديم مجموعة من اغنياتها.

ومن أبرز المكرمين في حفل موركس دور الممثل المصري محمود عبد العزيز الذي اختير افضل ممثل عن دوره في مسلسل “جبل الحلال”، والممثل احمد السقا الذي نال جائزة افضل ممثل سينمائي عن دوره في فيلم “الجزيرة-2″، وكانت جائزة افضل ممثلة عربية شابة من نصيب الجزائرية امل بوشوشة عن دورها في “الاخوة”.

ومنحت لجنة موركس دور المغنية السورية اصالة لقب “نجمة الغناء العربي” للمرة الرابعة، وأهدت المغنية التي اشتهرت بمواقفها المعارضة لنظام الرئيس بشار الاسد جائزتها “الى الذين كانوا اصدقائي وصاروا اعدائي في سوريا”.

اما جائزة “نجم الغناء العربي والخليجي” فكانت من نصيب الفنان الاماراتي حسين الجسمي الذي اعتبرت اغنيته “بشرة خير” افضل اغنية عربية.

وحصل  الفنان المغربي الشاب سعد لمجرد على جائزة “الموركس دور” كأفضل نجوم الأغنية الشبابية. وأعرب “لمجرد” عن سعادته البالغة بهذا التكريم ،وأهدى الجائزة لشعب وملك المغرب ولكافة محبيه ومتابعيه.وقدم للجمهور أغنية ” لمعلم ” التي حققت 30مليون مشاهدة في أسبوعين .

ومنحت جائزة تكريمية للمثل والكاتب والمخرج اللبناني كميل سلامة عن مجمل مسيرته الفنية التي بدأها قبل اربعين عاما، وقال مازحا “جميل ان نحضر الاربعين، اشعر اني ما أزال في اول الطريق”.


Comments

اترك رد

Loading…

0

Comments

comments

What do you think?

0 points
Upvote Downvote