in ,

كرة اليد : رسميا الجامعة التونسية لكرة اليد تقرر إقالة الجهاز الفني للمنتخب


“قرر المكتب الجامعي للجامعة التونسية للجامعة التونسية لكرة اليد انهاء مهام جميع عناصر الاطار الفني المشرف على المنتخب التونسي لكرة اليد بصفة رسمية و نهائية وحسب نص البلاغ الذي تم اصداره امس الاثنين فانه سيقع اتخاذ عديد الإجراءات التي سيتم الإعلان عنها يوم 5 فيفري المقبل. وفيما يلي نص البلاغ :

” تبعا لمشاركة المنتخب الوطني لكرة اليد للرجال في النسخة عدد 24 لبطولة العالم لكرة اليد المنعقدة بدولة قطر عن الفترة الممتدة بين 15 جانفي 2015 إلى غاية غرة فيفري 2015 ، قرر المكتب الجامعي للجامعة التونسية لكرة اليد بعد المشاورات التي دارت بين أعضائه ما يلي :

إنهاء مهام جميع عناصر الإطار الفني المشرف على مقاليد المنتخب الوطني التونسي لكرة اليد بصفة رسمية و نهائية. مراجعة هيكلة الإدارة الوطنية الفنية للجامعة التونسية لكرة اليد وتوزيع المهام صلبها وتقديم مخطط هيكلي جديد خاص بتنظيم العمل والإشراف على الدواليب الفنية في اجل لا يتعدى 28 فيفري 2015.

هذا و ستتبع هذه التدابير الأولية ، مجموعة من القرارات والإجراءات التي سيتم اتخاذها من طرف المكتب الجامعي في اجتماعه الرسمي القادم المقرر بتاريخ 05 فيفري 2015 بعد تقييم شامل لمشاركة المنتخب الوطني في بطولة العالم “قطر 2015”.

من جهة اخرى   تشير بعد الأصداء أن المدرب السابق للنجم الرياضي الساحلي سامي السعيدي هو الأقرب لخلافة أفنديتش في العارضة الفنية للمنتخب.


What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%