in ,

كان2015 : لمحة عن منتخب كونغو الديقمراطية منافس المنتخب الوطني التونسي اليوم


كما أشرنا سابقا ، يواجه منتخبا الوطني التونسي مساء اليوم (19:00) منتخب الكونغو الديمقراطية في مباراة ستجمع المنتخيب عى ملعب مدينة “باتا” لحساب الجولة الختامية من دور مجموعات نهائيات كان2015 .

المنتخب الكونغولي ، منافس المنتخب الوطني التونسي هو فريق متكامل ، يجمع بين لاعبي الخبرة و اللاعبين الشبان ؛ بين السرعة خاصة على الأطراف و القوة البدنية لوسط الميدان و القلب الهجوم و هنا الحديث عن ثنائي الهجوم الخطيرة مهاجم كريستال بالاس الإنقليزي “يانيك بولازي” و مهاجم دينامو كييف الأكراني “ديوميرسي مبوكاني” كما أن المنتخب يضم مجموعة من نجوم فريقي “فيتا كلوب” و “تي بي مازمبي” و هما فريقان غنيّان عن التعريف على الساحة الإفريقية ، كما يضم مجموعة هائلة تنشط في أوروبا الشيء الذي يعجل هذا الفريق منضبطا تكتيكيا أكثر من منافسي تونس السابقين الرأس الأخضر و زمبيا .

نقطة قوة هذا المنتخب تكمن في محور هجومه القادر على الإستفادة بنسبة كبيرة جدا من التمريرات داخل منطقة الجزاء كذلك الإستفادة من التوزيعات و الكرات الهوائية التي تأتي من الأطراف السريعة .

أما بالنسة لنقطة ضعف منتخب الكونغو الديقمراطية فهي الظهيرين الأيمن و الأيسر اللذان يقومان بتغطية دفاعية بلا مفعول ، و بالتالي فيجب على منتخبنا إستغلال الأطراف كما يجب ، كذلك إستغلال الكرات الثابتة و التوزيعات التي أصبحت تمثل نقطة من نقاط قوة منتخبنا.. “و إن شاء الله مربوحة”


What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%