in ,

عبد المجيد بلعيد وكلثوم كنو: “محمد ناجم الغرسلي غير مستقل ولعب ادوارا قذرة في السابق”


منذ الاعلان عن تركيبتها اليوم الجمعة 23 جانفي 2015, خرجت عديد الاصوات الحزبية والسياسية والحقوقية موجهة انتقادات لاذعة لعديد الاسماء التي تقلدت مناصب وزارية هامة في حكومة الحبيب الصيد, ولعل ابرزها وزير الداخلية الجديد محمد ناجم الغرسلي, حيث عبر عبد المجيد بلعيد شقيق الشهيد شكري بلعيد عن استيائه من تعيين الغرسلي على رأس وزارة الداخلية خلفا للطفي بن جدو.

وارجع بلعيد استياءه الى ان الغرسلي تبين انه أصيل ولاية القصرين وقريب  لطفي بن جدو, مضيفا أنه تم تعيينه حتى تبقى ملفات الاغتيالات السياسية غامضة و هذا التعيين جاء بأمر من حركة النهضة ولإرضائها, وفق تصريحه.

واكد عبد المجيد بلعيد أنه طلب من المسؤولين على تكليف الحكومة الإبقاء على حياد وزارة الداخلية إلا أنه سيعمل بعد هذا التعيين على تغيير السيد ناجم الغرسلي, حسب تعبيره.

من جانبها وبلهجة حادة, صرحت القاضية كلثوم كنو بان وزير الداخلية الجديد محمد ناجم الغرسلي هو من جماعة قلابة ”الفيستة” والمفروض يكون مشمولا بالعدالة الانتقالية” وفق تصريحها.

وكتبت كنو على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ما يلي: ”شخصيا أقولها وبدون خوف ولا تردد وزير الداخلية ناجم الغرسلي أسوء اختيار قام به رئيس الحكومة انه قاضي غير مستقل لعب أدوارا قذرة في السابق تسبب في هرسلة زملائه القضاة الشرفاء تسبب في خصم أجورهم بدون موجب تعسف عليهم ارضاء لأسياده انذاك وهو من الانتهازيين الكبار ولا أثق فيه أبدا ولا أطمئن لأدائه”.


What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%