, ,

رسمي :آفاق تونس يدعم السبسي في الانتخابات الرئاسية


أعلن حزب آفاق تونس دعمه للمترشح للرئاسية الباجي قائد السبسي معتبرا أنه أفضل مرشح لرئاسة الجمهورية في هذا الظرف الدقيق لتجاوز صعوبات ومخاطر المرحلة المقبلة في البلاد وذلك عقب اجتماع مجلسه الوطني اليوم الأحد 16 نوفمبر 2014 .

وفي مايلي البيان

2014 بيان المجلس الوطني لحزب آفاق تونس المجتمع الأحد 16 نوفمبر

إن المجلس الوطني لحزب آفاق تونس المجتمع اليوم الأحد 16 نوفمبر بمقر الحزب :

إنطلاقا من انتمائه للعائلة الديمقراطية المدنية و تمسكه باستكمال المسار الانتقالي بهدف إرساء مناخ استقرار سياسي و اجتماعي يساعد على إتمام بناء المشروع الوطني الحداثي :
ً،
– يؤكد إن المرحلة المقبلة تتطلب توفر أرضية سياسية ملائمة للتسريع في إتخاذ الإجراءات الحكومية الكفيلة بضمان الامن و الاستقرار كما تستوجب إعادة ترتيب العلاقات الديبلوماسية مع الدول الشقيقة و الصديقة من أجل ضمان المزيد من المساندة و الدعم للتجربة الديمقراطية التونسية في إطار استقلالية و سيادة القرار الوطني.

ان ما تعيشه تونس اليوم من أزمة أمنية و إقتصادية و اجتماعية يستوجب إصلاحات هيكلية عميقة في شتى المجالات بهدف إحلال الثقة بين التونسيين و كذلك بين الأطراف الإجتماعية الى جانب ضمان مناخ استثمار سليم يسهم في دفع عجلة الاقتصاد و يحقق تحسين ظروف عيش المواطنين.

و أذ يؤكد المجلس الوطني على ضرورة الحفاظ على وحدة المجتمع التونسي بكل مكوناته في ضل تعايش سلمي مشترك فانه يعتبر ان السيد الباجي قائد السبسي هو أفضل مرشح لرئاسة الجمهورية في هذه الظرف الدقيق لتجاوز صعوبات و مخاطر المرحلة المقبلة في بلادنا.

ان المجلس الوطني بدعمه المؤسساتي يراهن على احترام دستور البلاد و بنوده و يشدد على تمسك الحزب بالاستجابة الى تطلعات الشعب التونسي في الاستقرار و الامن و تحسين ظروف العيش في تناغم تام مع أهداف الثورة التونسية.

عاشت تونس حرة مستقلة.