, ,

رونالدو يشتم والدة ميسي وكل من يحاول السلام عليه في ريال مدريد




كشف الكاتب الصحفي الإسباني جيليم بالاجي في كتابه “ميسي” عن اللقب الذي أطلقه البرتغالي كريستيانو رونالدو على غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي داخل غرفة ملابس النادي الملكي.
ونقلت صحيفة الديلي تلغراف الإنكليزية عن كتاب “ميسي” للصحفي بالاغوي بأن رونالدو يطلق لقب “ابن … (لفظ نابي عن الأم)”، على ميسي كلما تواجها، أو ذهب إلى غرفة تبديل الملابس .. أي بعيدا عن أعين الكاميرات والعامة ..  بل ذهب الكتاب إلى أبعد من ذلك وكشف أن رونالدو ينعت أي لاعب أو إداري من نادي ريال مدريد يتحدث إلى البرغوث الأرجنتيني بذات اللفظ البذيء، مما يعكس كراهية شديدة من رونالدو تجاه غريمه.
وأضاف: “لدى أصحاب روح الدعابة من لاعبي ريال مدريد قائمة طويلة من النكات عن ميسي ورونالدو كتشبيه ميسي بالكلب أو الدمية الموجودة في حقيبة اليد الخاصة باللاعب البرتغالي، وأشياء أخرى كثيرة”.
وقالت الصحيفة إن “رونالدو يحاول إظهار أن الأمور طبيعية مع ميسي عند لقائه في مكان عام لكن الكاميرات لم ترصد سوى كلمات معدودة يتداولها النجمان مع بعضهما، مثل كيف حالك؟ هل أنت بخير؟
يذكر أن رونالدو سيواجه ميسي في لقاء ودي يجمع منتخبي البرتغال والأرجنتين الأسبوع المقبل، في ملعب “أولد ترافورد” بمدينة مانشستر.

المصدر: RT + وكالات