,

Kodak تنافس GoPro وتطلق رسمياً كاميرا PixPro SP360 لعشاق المغامرات


لا تحلو المغامرات إلا مع وجود الأصدقاء إلى جانب وجود آلات التصوير لتسجيل أروع اللحظات، ولكن المشكلة بالنسبة لعشاق المغامرات تبقى في عدم قدرتهم في بعض الأحيان على التقاط الصور بسهولة لحظةً بلحظة كما هو الحال بالنسبة لمتسلقي الجبال أو هواة السقوط الحر من المرتفعات أو الطائرات على سبيل المثال .

ولحسن حظ هؤلاء فقد أطلقت Kodak اليوم وبشكل رسمي كاميرتها الجديدة التي حملت اسم PixPro SP360 المخصصة لعشاق المغامرات والتي تتميز بامتلاكها عدسات ذات قدرة على التقاط صور بزاوية رؤيا 360 درجة، والصور الملتقطة يمكن عرضها بسهولة من خلال تطبيق متوفر لأجهزة أندرويد و iOS.

Kodak-PixPro-SP360

وتتيح الكاميرا للمستخدم الاختيار من بين عدة أوضاع مختلفة للعرض ستتابعونها بالتفصيل من خلال الفيديو المرفق ومن بينها تصوير لقطات أمامية وخلفية بنفس الوقت بزاوية رؤيا 180 درجة أو الاكتفاء بتصوير اللقطات البانورامية المثيرة بزاوية عرض كاملة 360 درجة.

ميزات أخرى تمتلكها كاميرا Kodak الجديدة وهي إمكانية تصوير لقطات متعاقبة بمعدل 10 إطارات في الثانية وتتميز أيضاً بقدرتها على تسجيل لقطات فيديو بدقة 1080p حيث أنها مزودة بعدسة ذات دقة تصوير تبلغ 16 ميغابكسل.

Kodak-PixPro-SP3602

إذاً ستقدم كاميرا PixPro SP360 الجديدة المزيد من الوضوح والتألق للصور الملتقطة ولقطات الفيديو أيضاً، وبالحديث عن موعد إطلاقها فقد أشارت الشركة إلى أن كاميرتها الجديدة أصبحت متوفرة الآن وبسعر 349 دولار.