in , ,

قضية نهائي دوري ابطال إفريقيا: هل اعاد رئيس الكاف الملف إلى نقطة البداية ؟


اكد رياض التويتي رئيس اللجنة القانونية لفريق الترجي الرياضي التونسي المتوج بطلا لإفريقيا العام الفارط ان رئيس الكاف احمد الاحمد ادلى بشهادة جديدة امام لجنة التحكيم الرياضي “تاس” .

واستغرب محامي الترجي الحديث عن التهديدات التي تلقاها رئيس الكاف، أحمد أحمد، من طرف رئيس الترجي حمدي المدب، أثناء الأحداث التي أعقبت توقف نهائي دوري أبطال إفريقيا مشددا أن ما حدث لا يعدوا سوى ملاسنات عادية فرضتها ظروف المباراة، وهو ما دفع الكاف إلى اتخاذ عقوبات تأديبية ضد الترجي ورئيسه تمثلت في غرامات مالية.

وأوضح محامي الترجي أن مسؤولي الوداد أثاروا نقطة جديدة واتهموا المسؤولين التونسيين أن الأمن غاب عن النهائي المذكور وأن رئيسه سعيد الناصيري جدد التأكيد على أن فريقه عانى كثيرا من المشاكل التنظيمية والأمنية خلال المباراة النهائية التي جمعتهما مثل هذا اليوم من العام الماضي .

واظهر الوداد العديد من القرائن والدلائل آلتي تثبت عدم إنسحابهم من الملعب وأن الفريق المغربي طعن في حينه بقرار من الاتحاد الافريقي، بعدما أبلغ هذا الأخير حكم المواجهة بكاري غاسما بإنهاء المباراة واعتبار الفريق المغربي منسحبا.

ومن المتوقع ان يعلن التاس بقراره الاخير يوم الثلاثاء المقبل عبر بيان رسمي في موقعه الإلكتروني.

يشار إلى ان هيئة التحكيم الرياضي “تاس ” اعادت فتح ملف المقابلة بعد ان طعن الوداد في القرار السابق والمفاجئة الجديدة آلتي قد تعيد الملف إلى نقطة البداية هي شهادة احمد الاحمد رئيس الكاف ونائبه عماري سليماني.


Comments

اترك رد

Loading…

0

Comments

comments

What do you think?

0 points
Upvote Downvote