in ,

نور الدين العرفاوي:” عودتي لادارة النادي الافريقي مطروحة و انا ابن النادي”


حوار عزيز بن جميع

اكد لنا السيد نور الدين العرفاوي احد رجالات النادي الافريقي في لقاء جمعنا به انه ابن النادي منذ سنة 1970 في هذا الصدد يقول نور الدين العرفاوي انه هرب من النادي الافريقي منذ سنة 2008 حين ترشح وقتها لخطة نائب رئيس ” قدمت وقتها مطلبي لكن هضم حقي” انا من مواليد 1953 اطار سامي بنزل فاخر اقطن في راس الدرب باب الجديد حذو منزلي الصادق ساسي و عبد السلام الشعتاتي.

عن وضع النادي الافريقي يقول العرفاوي النادي الافريقي في غيبوبة تامة رجال النادي لم يقوموا بالواجب باستثناء السيد حمادي بو صبيع و هو الذي يعاني في النادي و اتمنى ان اقوم له بتمثال في الحديقة في حالة وصولي لادارة النادي .

رئاسة النادي ستتجه لاسم معروف له مكانة اجتماعية مرموقة بمعية 2 لاعبين قدامى . و نتمنى ان يتفق سليم الرياحي مع الادارة الحالية برئاسة عبد السلام اليونسي لخلاص ديون النادي الكبيرة و احباء النادي الافريفي اتصلو بعدة مرات و الحوا علي بشدة العودة للنادي و من بينهم الاستاذ عادل شرف الدين و اصروا على عودتي خاصة لتنظيم النادي .

في الختام يقول نور الدين العرفاوي اتمنى من صميم قلبي النجاح و التتويج لجمعيتي الاولى و الاخيرة النادي الافريقي في موسم المئوية و ان شاء الله تتم المئوية على احسن ما يرام بالتنظيم و التنسيق و التدقيق و هذا سر نجاج كل الفروع في جميع الاصناف و هذا ما ارجوه.


Comments

اترك رد

Loading…

0

Comments

comments

What do you think?

0 points
Upvote Downvote