in

خلال رمضان : رامز جلال يختار هذه الدولة لتصوير برنامجه الخطيرة


كشفت مصادر مقربة من فريق عمل الفنان المصري، رامز جلال، عن الدولة التي اختارها للإيقاع بضحاياه النجوم في برنامجه الجديد المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

وأوضحت المصادر أن “رامز” اختار إندونيسيا لمواءمة الظروف بها للإيقاع بالضيوف من الشخصيات العامة والفنانين والمطربين، وصعوبة التكهن بإمكانية إحداث مقالب للضيوف، كي يستطيع إنجاح الحلقات كافة“.

وأكدت أن رامز جلال سافر إلى إندونيسيا مصطحبًا فريق عمل البرنامج لبدء التصوير، حيث تم بالفعل تصوير الحلقات الأولى من البرنامج.

وكان التسريبات المتعلّقة ببرنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال، بدأت بالخروج إلى العلن، فيما ذكرت بعض التقارير ان فكرة البرنامج ستكون مرعبة.

 

 

وأوضحت أن رامز في المقلب، يتفق مع مذيع مشهور يقدم مشروباً للضيف يحتوي على مادّة مخدرة، وحينما يستيقظ يجد نفسه في غرفة مظلمة، ومن ثم يظهر له شبحان يسألانه ذات أسئلة الملكين في القبر، فيعتقد الشخص أنه مات، بينما النساء ينطلقن في النحيب، وهي الفكرة التي أحدثت جدلاً كبيراً واعتراضاً عليها.

وأكد أحد المشاركين في إعداد البرنامج المقرر عرضه على شاشة “إم بي سي” مصر، أن الفكرة مغايرة تماماً لما هو متداول في بعض مواقع التواصل.

وأشار إلى أن الفكرة المتداولة بها الكثير من الحرام، والخوض في أمور لا تليق، وهو ما يرفضه فريق العمل ككل والقناة نفسها.


Comments

اترك رد

Loading…

Comments

comments

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%