in

بعد ظهورها مع كادوريم : نسرين بن علي توجه بهذه الرسالة الي الشعب التونسي


تونيقازات – أثارت “نسرين” ابنة الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي موجة من الجدل بعد ظهورها في أوضاع حميمية مع مغني الراب  “كادوريم”.

خرجت نسرين بن علي عن صمتها عبر تدوينة تحدت من خلالها الجميع وانتقدت ردود الفعل بعد نشر صورها مع كادوريم
وتحدثت نسرين عن صداقة متينة بينها وبين فنان الراب كادوريم معلنة عن حبها له وطالبت في الآن ذاته بعدم ذكر صخر الماطري من جديد أو ربط اسمها باسمه.

 

فايسبوك كامل قام و قعد على تصاوري أنا و k2rhym ياخي عمرك ما شفتو كوبل ؟؟ الناس الكل تألف وحدها في حكايات كل مرة نسمع حاجة و ناس تبعثلي في ميساجات تسب في بابا و تسب فيا و في عائلتي ، يا سيدي هاو بش نطمنكم أنا و كريم صحاب و إنشالله فما الخير و بش نعرسو على قلوبكم الكحلة و بربي ماعادش حد يجبدلي على صخر موضوع و تسكر ok !!
و بربي يا انت يا سمير الوافي حرقك لحليب ولا شنية تلها في روحك مقطع عروقك في statut زايد ، هذي حياتي الشخصية نصوحب لي نحب و قلبي يخطف لي يحب
هذا توضيح صغير لبرشة قلوب مربضة و السلام.

يذكر أن نسرين زين العابدين بن علي هي زوجة رجل الاعمال المشهور صخر الماطري سابقا و قد انتقلت مع زوجها الفار من العدالة في تونس للعيش في جزر السيشال في مرحلة أولى ثم التحقت بوالدها في جدة السعودية وذلك اثر طلاقها من صخر الماطري  .

أما “كادوريم” فقد برز على الساحة مؤخرا في تونس و روج لنفسه بالثراء الفاحش الذي لا يعرف أغلب التونسيين مصدره.

كما حاول لفت الأنظار إليه من خلال اطلاق تصريحات جدلية أو نشر صور تثير الجدل و المتابعة مثل تلك التي جمعته بالفنانة الاستعراضية منال عمارة.


Comments

اترك رد

Loading…

0

Comments

comments

What do you think?

0 points
Upvote Downvote