in

بالحبر السري ….بابارازي فناني تونس بامضاء عزيز بن جميع.


1 رغم مروره مؤخرا بوعكة صحية فان الكوميدي  نور الدين بن عياد سعيد بتفاعل الجمهور مع مسلسل مال و امال الذي وقع اعادة بثه بنجاح في قناة حنبعل.

2 مر المسرحي التونسي الشاب المقيم بفرنسا صبري الشكيمي بوعكة صحية حادة استوجبت نقله لاحد المصحات الخاصة و هو يخضع للعلاج مما تسبب في تاجيل الوان مان شو الجديد له سودوكو و ستسبب في غيابه عن ايام قرطاج المسرحية هذا العام بعد ان كان مسؤولا فيها العام الماضي.ربي يشفيك صبري و قلوبنا معك يا صديقنا.

3 لقيت حصة التاسعة سبور لزميلنا عادل بوهلال نجاجا في نسب المشاهدة و تغلبت يوم الاثنين على حصة حكايات تونسية على قناة الحوار التي تبث في نفس الوقت حسب كل وكالات سبر الاراء.نجاح جديد لعادل ينضاف لنجاحاته.

4تسائل متتبعون للساحة الاعلامية عن سر غياب المعلق الرياضي المعروف المنجي النصري عن مصدح التعليق خاصة ان معلقي الكرة في الوطنية لم يصلوا لمستوى المنجي.

 

5 تالقت المنشطة يسر الحاج علية منشطة هدرة اخرى في اطلالتها الاخيرة باللون الاحمر لوك جميل جدا جعل يسرى منشطة خفيفة الروح و فائقة الجمال.

6 اعتذرت الممثلة اسماء بن عثمان عن الظهور في كل المنوعات التلفزية بسبب انشغالها بامتحانات ابناءها ريان و الاء.اسماء تعتبر الامومة شيئ مقدس و قبل الفن و التلفزة.

7 شوهد عبد الحميد قياس في جنازة المرحوم حاتم بالرابح .يذكر ان قياس وقع التخلى عليه في البرنامج الجديد لامين غارة و اصبح الشيخ تحيفة في بنك الاحتياط ينتظر دور تلفزي و لام عليه احبائه الابتعاد عن المسرح.

8 شهد برنامج el magazine لميساء بديس على قناة تلفزة تي في نجاحا و اقبالا عليه في الاونة الاخيرة لقيمة الضيوف و كثرة الاعادات و اصبح من البرامج الثقافية التي تفرض نفسها في ظرف وجيز.

9 من المنتظر ان تعود النجمة نجلاء بن عبد الله عبر بوابة فيلم mon fils و يشاركها البطولة عدة نجوم مثل سامي بوعجيلة و صلاح مصدق. نجلاء برقيها و رفعتها اصبحت محبوبة لدى جل التونسيين و دخلت البيوت دون استئذان.

10 بفضل سناء بن طالب و مجهود كل الممثلين و الفريق التقني اصبحت المدك مسرحية ذات صيت كبير في الكوميديا و اسم تجاري و فني بارز. المدك لها مصافحة مع جمهورها يوم السبت 22 ديسمبر بالمسرح البلدي بالعاصمة الساعة السابعة ليلا


Comments

اترك رد

Loading…

Comments

comments

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%