in

ماذا بين زهيرة بن عمار وعبد القادر دخيل ؟


بقلم عزيز بن جميع – تونيقازات –  ييدو ان تعامل فني جديد سيجمع الممثلة القديرة زهيرة بن عمار المعروفة بسيتكوم الاوتيل وعند عزيز و مسلسل ناعورة الهواء و الاكابر و بتجاربها في مسرح الحبيب شبيل و الجعايبي بالكوميدي عبد القادر دخيل المعروف بسكاتشاته زمن المرحوم نجيب الخطاب.

هذا التعامل سيتم على ضوء ايام قرطاج المسرحية اذ وقع برمجة مسرحية للاطفال بعنوان السماد العجيب لعبد القادر دخيل في فضاء السنديانة بالاسواق العربي لصاحبته زهيرة بن عمار. السماد العجيب برمجت ليوم 15 ديسمبر على الساعة الحادية عشر صباحا من انتاج شركة كرم للانتاج و التوزيع الفني تاليف انور العياشي اخراج الياس العبيدي تمثيل عبد القادر دخيل الياس العبيدي و نورهان بوزيان و سنية بو عمراني و منير البوغانمي توظيب عام يوسف العكرمي و اضاءة شوقي مشاقي ملابس راضية حمدي ادارة انتاج نجاة حمدي.

عمل واعد للاطفال يجمع بين التسلية و الترفيه و التثقيف و تعامل جميل بين زهيرة بن عمار و عبد القادر دخيل زهيرة بفضائها الجميل و دخيل بمسرح الطفولة و لا يزال هذا التعامل يحمل في طياته الكثير و قد يبشر بعمل مسرحي بين بن عمار و دخيل يجمع نمطين مختلفين فبرافو لسنديانة المسرح زهيرة بن عمار و برافو لقدور على هذا المخاض.


Comments

اترك رد

Loading…

Comments

comments

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%