in

سوسن معالج في ضيافة منشط عربي معروف…خطوة جديدة نحو العالم العربي .


بقلم عزيز بن جميع . يبدو ان الممثلة التونسية المتالقة سوسن معالج تخطو خطوة جديدة نحو النجاح العربي… هذه الخطوة هي ليست مسرحية و لا فيلم و لا مسلسل عربي بل استضافة اعلامية من الحجم الثقيل مع واحد من ابرز منشطي التلفزة في العالم العربي الاستاذ زاهي وهبي ضمن برنامج بيت القصيد على قناة الميادين .

و لا اجامل اذا قلت ان الشاعر و الاديب و الصحفي اللامع زاهي وهبي هو من افضل ما يوجد في الساحة الاعلامية العربية تالقا و تميزا و تاريخا حيث حاور الاف الشخصيات الفنية منهم عادل امام و فاتن حمامة و كاظم الساهر و دريد لحام و ادونيس و محمد عبده و لطفي بوشناق و امينة فاخت و غيرهم من عمالقة الادب و الفن .

و جديد زاهي وهبي هي فناناتنا المتالقة سوسن معالج التي تنضم لقائمة نجوم زاهي وهبي و عمالقته و هو الذي يحسن اختيار ضيوفه و ينتقيهم .سوسن التي تالقت في عديد من المسلسلات التونسية مثل حسابات و عقابات و بين الثنايا و الليالى البيض و عودة المنيار و ناعورة الهواء و نسيبتي العزيزة كما تالقت في السينيما بفيلم دار الناس مع محمد دمق عام 2004 و كان دورها بارزا.

سوسن لها شخصية فنية و انسانية فذة و اجمل ما فيها انفتاحها على اراء النقاد و قبولها للنقد و تصالحها مع ذاتها.برافو سوسن و نرجو ان تكون الاطلالة العربية مع زاهي وهبي بوابة للعمل الفني في الشرق و البروز في لبنان و مصر و الخليج و هي قادرة على ذلك و هي التي اعتلت ايضا خشبة المسرح في عدة تجارب منها تجربة 3 نساء. و نحن متاكدون من القيمة الفنية و المعدن الثمين لسوسن.

 

View this post on Instagram

 

في ضيافة الدكتور زاهي وهبي ، برنامج بيت القصيد، قريبا على قناة الميادين

A post shared by Sawsen Maalej (@sawsenmaalej) on


Comments

اترك رد

Loading…

Comments

comments

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%