in

بالحبر السري… اخبار عن صابر الرباعي و الصادق حلواس و جلال السعدي و غيرهم بامضاء عزيز بن جميع


1 شهدت جنازة الفنان المرحوم قاسم كافي مشاركة لكل من عبد الوهاب الحناشي و عدنان الشواشي و الشاذلي الحاجي و مقداد السهيلي و فوزي بن قمرة و صابر الرباعي و هشام النقاطي و شكري بوزيان و غيرهم في ما تغيب فنانون اخرون لاسباب مجهولة.
2 استنكر بعض الحاضرين البهرج المجاني الذي قام به صابر الرباعي في جنازة قاسم كافي حيث بقي في سيارته الفخمة مع سائقه طوال مدة زمنية كبيرة و لم يشا النزول من السيارة ثم نزل بمرافق و كانت الانتظارات ان يكون صابر في الجنازة بسيطا و متواضعا و ان يتخلى عن بهرج النجومية في مواكب الموت .
3 شهدت دار الثقافة ابن رشيق سلسلة لقاءات مع المسرحيين بعنوان بوح النجوم لكن المداخلات طغى عليها الطول مما تسبب في انسحاب عدد من الحاضرين و عدم الالتزام بمحور الندوة كما كان التنشيط مرتبك و اتسمت بعض المداخلات بالعنتريات المجانية.
4 لوحظ ان الممثل الرائع جمال العروي غادر ندوة بوح النجوم في دار الثقافة ابن رشيق لالتزامات تربطه كما فهمنا ان الجو العام للندوة لم يرق له لانه لم يكن جو تلقائي
5 اجرى الصحفي المتميز زميلنا بجريدة الشروق وسام المختار مؤخرا حوارا مطولا مع المسرحي القدير و المخرج الهام محمد كوكة اكد فيه ان المسرح التونسي في خطر و انه لا يتابع التلفزات و يفضل اليوتوب لان فيه دروس فلسفة و علم

 

 

6 تلقت الاعلامية الصاعدة بقناة تلفزة تي في ميساء بديس عرضا تلفزيا اخرا لكنها رفضته و فضلت البقاء في تلفزة تي في و من المنتظر ان تستضيف قريبا نجمة من نجوم شوفلي حل في برنامجها el magazine.
7 من المنتظر ان يعود الممثل المتالق جلال الدين السعدي بمصافحة مع جمهوره في المسرح بعمل جديد بعد تجربة دار الهناء و وورقة حمراء و مامايا.
8 كثرت الانتظارات حول المخرج المسرحي البارز الصادق حلواس بعد تجربة ملا عيلة و من المنتظر ان يعد لعمل مسرحي جديد بعد اطلالته التلفزية الكوميدية الظريفة
9 شهد عرض الممثل المسرحي جعفر القاسمي 3 في واحد نجاحا جماهيريا ساحقا في المسرح البلدي بالعاصمة مؤخرا في انتظار تجربته التلفزية في قناة قرطاج بلوس كمنشط.
10 علمنا ان بعض الاسماء المحسوبة على فن الابتذال ممنوعة من القناة الوطنية حفاظا على حد ادنى من الذوق العام و ان هناك تشدد في عدم بث هذه النوعية في القناة الام.


Comments

اترك رد

Loading…

Comments

comments

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%