in

بالحبر السًري عبد الوهاب الحناشي ..الشاذلي الحاجي … نصر الدين بن مختار وغيرهم بامضاء عزيز بن جميع


بعد تفاعلكم في الاسبوع الماضي مع فقرة بالحبر السري التي تفاعلتم معها ف  سنسلط الضوء على عدد من الفنانين و الرياضيين الذين نريد نفض عنهم الغبار عن لقطات انسانية و عن تصرفات غريبة :

 

  1. لوحظ ان المطرب عبد الوهاب الحناشي ساند الترجي بقوة ضد الاهلي المصري رغم انه من احباء الافريقي و اعتبر ان تونس يجب ان تنتصر على مصر.

  2. يعيش الشاذلي الحاجي وضعية فنية و اجتماعية صعبة و كان قد صرح ان مشاكله العائلية سبب من اسباب ابتعاده عن الاضواء.

  3. شوهد اللاعب الدولي السابق رياض الجلاصي في لقاء مع الممثل المسرحي القيدوم رضا القروي و جمع اللقاء الكرة بالمسرح.

  4. نشر شقيق المرحوم نصر الدين بن مختار نور الدين بن مختار الميساوي صورا لشقيقه و ترحم عليه في ظل غياب اعلامي لاعمال نصر الدين.

  5. تميز المنشط الصحبي بكار على قناة تونسنا بميزة و هي تقديم روبرتاجات قارة عن اللاعبين المرضى و الذين يعيشون وضعيات اجتماعية مزرية و هي لفتة انسانية كريمة من الصحبي.

  6. رغم وفاة المرحوم رمصان شطا فان هناك تغييب لاعماله مثل حميدة و حميداتو الا ان اعادة الوطنية لمسلسل الخطاب ع الباب اعادت دور التيجاني كلسيطة للبال.

  7. عديد المنشطين يشتكون من عدم احترام بعض الفنانين لمواعيد التسجيل و التصوير و عدم احترام الوقت و هو ما يسبب لخبطة في البرمجة.

  8.  لفتة انسانية كريمة من المنشط عادل بو هلال للاطفال الصغار المغرمين بالكرة الذين يعيشون الفقر نالت استحسان الجميع في قناة التاسعة.

  9.   اثار مقالنا حول المسرجي الشريف العبيدي المعروف بعبد الستار الانطريطي في الخطاب ع الباب ردة فعل و تسائل كثيرون عن غيابه لكن علمنا انه يرفض الحوارات الصحفية و يعيش السعادة الزوجية مع زوجته.

  10. اشتكى عديد الفنانين القدماء من هضم حقهم في بعض المنوعات التلفزية و الاذاعية رغم ان لهم جديد


Comments

اترك رد

Loading…

Comments

comments

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%