in

سناء الزين مدربة التنمية البشرية تنشر السلام من تونس الى العالم


بقلم عزيز بن جميع- تونيقازات – هي مدربة تنمية بشرية ارادت تاسيس جمعية للتنمية البشرية و السلام بعنوان rostom fondation رسالتها السلام الداخلي لتحقيق السلام الخارجي و من انشطتها تنظيم واحة النور لتجميع الناس و تعوديهم على الطاقة الايجابية و السلام و الامن الداخلي بفضل الروحانيات و التامل في عظمة الله و جمال الله و ستنتظم هذه الرحلات الروحانية للسلام قريبا في برقو بزغوان ثم تركيا و مصر و ايران و الهند .
من جهة اخرى كانت لسناء الزين تجارب في عالم التمثيل حيث شاركت في عدة اعمال سينمائية و مسرحية حيث قدمت فيلم من حيث ابدا مع الناصر خمير و مسرحية اختفاء كذلك مع الناصر خمير وشاركت في فيلم همس الماء مع الطيب الوحيشي.

سناء هي زوجة الممثل القدير هشام رستم و هي تعتبره عنصر مساعد لها على النجاح و التميز. و لعل موهبتها في التنمية البشرية و عالم الروحانيات ساعدها على ان تؤسس طريق اخر تؤمن به كايمانها بالفن. طريق له خصوصية و هوية لم بسلكه كثيرون و هو ما جعل عديد الاذاعات تستنجد بها لتاثيث برامج ترفع فيها من معنويات التونسيين باثة الامل و الطمئمينة و السكينة .

برافو سناء و نتمنى لك التوفيق في العالمين عالم التنمية البشرية و الروحانيات و عالم الفن فهما يلتقيان و يتمازجان و يتفاعلان.


Comments

اترك رد

Loading…

Comments

comments

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%