in ,

وزارة الشؤون الاجتماعية تصدر بيان بخصوص الرجل الذي حاول الانتحار


أصدرت وزارة الشؤون الإجتماعية، مساء اليوم الإثنين، بيانا توضيحيا تعقيبا على الفيديو الذي تم تداوله  في المواقع  الالكترونية
وصفحات التواصل الذي يخص الرجل الذي حاول ذبح نفسه  وفيما يلي توضيح الوزارة:
أولا،المواطن الذي اعتدى على نفسه، صباح اليوم الاثنين 03 سبتمبر 2018، باستعمال الة حادة يدعى البشير الحامدي “شهر الروج ” أصيل ولاية جندوبة وفي العقد الرابع من عمره من منظوري الاتحاد الوطني للمكفوفين وهو كثير التردّد على مصالح وزارة الشؤون الاجتماعية للانتفاع بالمساعدات الظرفية المادية والعينية· وقد قام المعني بالأمر اليوم بالاعتداء على نفسه أمام مقر الوزارة بآلة حادة محدثا حالة من البلبلة والفزع في صفوف العاملين والمارّين والوافدين على وزارة الشؤون الاجتماعية.
وورد في نص البيان أن عدد من العاملين بالوزارة حاولوا اثنائه عن فعله في مرحلة أولى ثمّ تمّ استدعاء الحماية المدنية ليتلقى المعني بالأمر الإسعافات الأولية ، علما وإنه في حالة صحيّة عاديّة.
هذا وذكرت وزارة الشؤون الاجتماعية أنّ الاتحاد الوطني للمكفوفين لا يعتبر من المؤسسات الراجعة بالنظر لها ونظرا للازمة التي يمرّ بها فقد تمّ وضعه سنة 2016 تحت تصرف مؤتمن عدلي.
ودعت كافة الاعلاميين والمدونين والمهتمّين بالشأن العام إلى ضرورة التحري والاتصال بالمصالح المختصة بالوزارة للتثبّت فيما ينشر لنقل المعلومة الصحيحة وتجنّب السقوط في مغالطات ونشر أخبار دقيقة، وفق ما ورد في نص البيان.

Comments

اترك رد

Loading…

0

Comments

comments

What do you think?

0 points
Upvote Downvote