in

بالفيديو :خديجة ضحية الاغتصاب الجماعي في المغرب تروي قصتها وخبير وشم تونسي يعرض على عائلتها المساعدة


للوهلة الأولى وانت تطالع خبر اغتصاب فتاة واحتجازها من طرف قرابة 14 منحرفا مدة شهرين والتداول عليها يخيل إليك انك تقرأ شي بشعا لا يمكن أن يكون حقيقة ولكن هذا الخبر هو مأساة حقيقية عاشتها خديجة فتاة ال 17 ربيعا وهي فتاة ريفية مغربية تعرضت لجريمة تقشعر لها الأبدان

المجرمون لم يكتفوا بهذا بل قاموا ببشاعات أخرى حيث عمدوا إلى احراق جسدها عبر إطفاء أعقاب السجائر فيه و الى وشمها في كل مناطق جسدها باشكال وصور مختلفة ومصطلحات نابية   موغلة في السادية .

حالة خديجة احدثت رجت في الشارع المغربي الذي

تحركت فيه السلطات بداية والقت القبض على عدد من الجناة وكذلك منظمات المجتمع المدني والمنظمات النسوية الي تطالب باسترجاع حق خديجة وتسليط اقصى انواع العقوبات على الفاعلين طبعا الى جانب الرأي العام الذي يطالب بإعدام مرتكبي هذه الجريمة النكراء .
الضحية خديجة لاقت تعاطفا كبيرا سواء من المواطنين المغربيين الذين أطلقوا اشتاغ كلنا خديجةاو من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العالم حيث أعلن الخبير التونسي في مجال الوشم “فواز زهمول” التكفل بإزالة الأوشام التي تركها المعتدون في جسدها البريء، و ذلك بعد تمكنه من التواصل مع والد الضحية للبحث عن سبل تقديم المساعدة من أجل سفر البنت و عائلتها إلى تونس من أجل إزالة الوشم.
كما أعلن مخرج مغربي شاب عن نيته التبرع بمداخيل عرض فيلم جديد له الى عائلة الضحية مبادرات علها تساعد هذه الفتاة على استعادة

جسد خال من الاوشام في انتظار احاطة نفسية ومتابعة تزيل عنها جروح النفس

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.


Comments

اترك رد

Loading…

Comments

comments

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%