in ,

عيد الاضحى : تحديد 4 نقاط من المنتج الى المستهلك لبيع الأضاحي ببن عروس


 تم الاتفاق خلال جلسة عقدت، اليوم الأربعاء، بمقر ولاية بن عروس على تحديد 4 نقاط رئيسية لبيع الأضاحي باعتماد تسعيرة الكيلوغرام وذلك من المنتج إلى المستهلك في إطار الاستعدادات لعيد الأضحى ولمزيد احكام وتنظيم عملية بيع الاضاحي في كامل ولاية بن عروس..
وقد تم تحديد كل من المحمدية قرب مقر البلدية، ومنطقة المروج الخامس، وعلى مستوى طريق الملاحة في رادس، وفي نعسان بجانب حديقة حي الهذيلي قبالة المنطقة الحرفية، وذلك بعد الاتفاق مع كافة الأطراف المتدخلة.

وأكد والي بن عروس، عبد اللطيف الميساوي، خلال الجلسة، على ضرورة توفير كل الظروف حتى تتم عملية بيع الأضاحي في احسن الظروف، وتعزيز التواجد الأمني بها وتوفير المتابعة الصحية وآلات الوزن ومراقبتها من قبل مصالح وزارة التجارة.

ودعا المصالح البلدية إلى اشهار الأماكن المعنية بإيصال المعلومات حولها الى كافة المتساكنين والتعريف بأماكن الانتصاب وإلى رفع المخالفات وتطبيقها والعمل على تكثيف حملات النظافة والتنسيق مع المركز الوطني للجلود لتجميع الجلود في نقاط خاصة بالغرض للحد من ظاهرة التلوث.

وشدّد على ضرورة تشكيل فريق قار للمراقبة يتكون من ممثلين عن ديوان تربية الماشية، وممثلين عن الصحة البيطرية والفلاحة والتجارة والأمن والحرس البلدي والشرطة البلدية والبيئية


What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%