in ,

شقيق إرهابي يقـتل والدة لاعب دولي سابق ….مفاجأة في اعترافاته الأولية


أفادت التحريات الأولبة أن المجرم الذي قتـ ـل والدة اللاعب السابق بفريق كرة القدم بالقصرين هو شقيق الارهابي بلال العبيدي، و هو محل تفتيش في قضايا ارهابية و محكوم بـ 18 سنة في قضية الاعتداء على منزل وزير الداخلية الأسبق لطفي بن جدو .

و الجدير بالذكر أن الفريق الخاص التابع لاقليم الأمن الوطني بالقصرين تمكن مساء اليوم و في ظرف وجيز من إلقاء القبض على قاتـ ـل والدة اللاعب السابق للمستقبل الرياضي بالقصرين بعد ارتكابه للجريمة وفراره، وذلك على مستوى منطقة البراطلية عندما كان متجها الى جبل الشعانبي.

تعود القضية إلى خلاف بين القاتـ ـل وابن الضحية وتوعده الضحية سابقا عدّة مرات، إلى أن أقدم على فعلته الشنيعة مساء اليوم حيث اقتحم منزلها و طعنها بسكين عدة طعنات مما تسبب في وفاتها.

و حسب ما جاء في اعترافات القاتـ ـل، فإن الأسباب الأولية لقتل والدة اللاعب هو اتهامه المرأة بسحره بسبب خلافات بينه و بين ابنها ما تسبب له في عراقيل في حياته، وفق مزاعمه.

هذا و تم نقل جثة الهالكة الى المستشفى الجهوي بالقصرين لعرضها على الطبيب الشرعي بعد معاينتها من طرف النيابة العمومية، وتحركت الوحدات الامنية للقبض على الجاني وأمكن لهم ذلك بفضل حنكتهم.


What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%