in ,

يوسف المساكني : ضاع حلم المونديال و بدأ حلم الأميرة “خديجة”


لم يكن يوم تتويج نادي الدحيل سعيدا و جميلا في كامل فصوله .نجم الفريق و زئبق المنتخب التونسي يوسف المساكني يتعرض لإصابة خطيرة على مستوى أربطة قدمه اليمنى و يفقد آمال المشاركة في مونديال روسيا.

الخبر قد يبدو صادما لعشاق نجم كرة القدم التونسية في ردهاته الأولى ،لكن الأحداث تتالى و المواقف تتهاطل بين متضامن متأسف بعد إصابة يوسف وآراء تقسو على نجم تونس الذي كان قادرا على تفادي هذه الإصابة و تداعياتها لو لم يلعب في مباراة إكتسحها الدحيل برباعية .

الحلم يستمر …. والقادم أفضل لنجم الكرة التونسية والدحيل القطري ،المساكني يرسم لنفسه ولعائلته الصغيرة حبا جديدا.

حلم يوسف المساكني و زوجته أميرة الجزيري يزداد إشعاعا وبريقا بخديجته الصغيرة … حسث تنتظر عائلة المساكني قدوم الاميرة قريبا وبعد مونديال روسيا حيث اكدت مصادر لتونيقازات من الدوحة ان اميرة الجزيري سعيدة بحملها و هي تحظر يوم بعد يوم لرحلتها لامريكا للولادة …المقام يدعونا للقول عسى أن تكرهوا شيئا و هو خير لكم و الخير فيما اختاره الله … لك يوسف و لزوجتك أميرة و أميرتك الصغيرة ….

على درب السعادة ندعوك أن تستمر في الحلم لأن أحلامنا تكبر معك عندما تكون بألف خير…. دمت متألقا يوسف

المساكني يتحسَّر

المساكني، يعبر عبر حسابه على “تويتر”: “الحمد لله، قدّر الله وما شاء فعل.. حزين كثيرًا، الإصابة تحرمني من مواصلة المشوار مع الدحيل والمنتخب في كأس العالم”.

من جانبه، نشر طبيب منتخب تونس، سهيل الشملي، صورة له مع اللاعب، عبر “فيس بوك”، وعلق قائلًا: “ربي يشفيك.. قدر الله وما شاء فعل”.

من المسؤول ؟

الأحد الأسود لكرة القدم التونسية وأسد منتخب تونس سيظل في الذاكرة طويلا بعد الخيار الفاشل  و تفضيله اللعب في مباراة لن تقدم الجديد او المفيد للاعب ينظر لمونديال روسيا بعين الكبار و بخطوات قد تفتح أمامه أبواب الإحتراف في أعتى الأندية الأوروبية ….. هل هو خطأ يوسف المساكني أم هو خطأ مدربه بالماضي …. هل هي إحدى الشطحات الساقطة لنجم كرة القدم التونسية في وقت إقتنع الجميع و توافق على أن يوسف سيكون الورقة الرابحة لمعسكر نبيل معلول في بلد بوتين …. من المؤكد أن الرواية ستستمر و سيرويها كل طرف بطريقته الخاصة لكن الخاسر الأكبر بعد إصابة يوسف هي كرة القدم التونسية


What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%