in ,

هذا مصير وسام بن يحيى مع النادي الإفريقي !


أكد يوسف العلمي رئيس فرع كرة القدم بالنادي الإفريقي أن الهيئة التسييرية المؤقتة لن تواصل تسيير الفريق بعد شهر ماي، لكن دعم الفريق ومساندته سيتواصل مهما كانت الظروف.

وقال ‘ شخصيا لن أواصل في الهيئة التسييرية.. أنا ابن النادي كبرت معاه ، ومهما كان.. كنت لبرا ولا لداخل ميهمش أحنا نقعدو نعاونو في النادي ..’

وفي حديثه عن الوضعية المادية الإفريقي وتحسن نتائجه مؤخرا، أشار ضيف فوروم سبور إلى أنه معلوم لدى الرأي العام الرياضي أن الفريق يعاني من عديد الصعوبات ووضعيته المالية حرجة على غرار عدد من الجمعيات، مبرزا أنهم تمكنوا من تجاوز عدد من الخطايا وتمت جدولة جملة من المشاكل المالية.

دعم كبارات الإفريقي

وأكد أنه لا وجود لملفات تهدد النادي حاليا على المدى القصير، منوها في هذا الإطار بدعم كبارات النادي وخاصة حمادي بوصبيع الذي ساعدهم كثيرا والرؤساء القدامى والمستشهرين والجمهور الذين دعموهم. وقال بالمناسبة إنّ حملة إرساليات دعم الإفريقي متواصلة وتدوم 3 أشهر.

وحول تجديد عقود عدد من لاعبي الفريق، أبرز العلمي أنه تم تجديد عقد اللاعب صابر خليفة لمدة سنة إضافية، كما تم تجديد مهدي الوذرفي، لافتا إلى وجود اتّفاق في هذا الإطار بين أحمد خليل سيف الشرفي وسيف تقا في انتظار إمضاء العقود.

عقد وسام يحيى

وفي ما يتعلّق بوسام يحيى، أوضح ضيف فوروم سبور أن بن يحيى يملك الرغبة في المواصلة، مضيفا ‘ وسام حب يشوف روحو واليوم لقى روحو وحب يكمل وتجديد عقده مرتبط بموقفه علما وأن بن يحيى نجده في العشرينات من عمره بالمردود الذي يقدمه..’


What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%