in

الناطق الرسمي بإسم وزارة الداخلية العميد خليفة الشيباني .. ”وحدات الأمن لا علاقة لها بوفاة محب الإفريقي”


نفى الناطق الرسمي بإسم وزارة الداخلية، العميد خليفة الشيباني، في تصريح لموقع نسمة، اليوم الأحد غرة أفريل 2018، ما راج من أخبار بخصوص إرغام الوحدات الأمنية لمحب النادي الافريقي عمر العبيدي، على الإلقاء بنفه في مجرى وادي مليان برادس، على إثر عملية مطاردة، بعد أحداث شغب جدّت خلال لقاء فريقه أمام أولمبيك مدنين التي دارت مساء أمس السبت 31 مارس 2018، بالملعب الأولمبي برادس.

وأوضح خليفة الشيباني، أن حاكم التحقيق ببن عروس تعهد بالبحث في حيثيات الحادثة، مؤكّدا أنه ”لا أحد فوق القانون وأن وزارة الداخلية لن ترد على هذه الإتهامات”.

واعتبر الشيباني، أن هذه الإتهامات مبالغ فيها، موضحا أن الحادثة وقعت على بعد 3 كلم من ملعب رادس وأن صديق المعني بالأمر هو من قام بإبلاغ الأمن عن سقوطه في مجرى الوادي في حين قامت الوحدات الأمنية بدورها بإشعار الحماية المدنية التي أرسلت فرقا للغطس للبحث عن الشاب المذكور.

والجدير بالذكر أن مصالح الحماية المدنية تمكنت اليوم الأحد 1 أفريل 2018، من العثور على جثة محب النادي الافريقي عمر العبيدي البالغ من العمر 18 عاما، المفقود منذ يوم أمس السبت 31 مارس 2018 بعد سقوطه في واد مليان برادس.


What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%