in ,

نبيل معلول يتشنج و يرفض الاجابة عن سؤال زميل صحفي في الندوة الصحفية .. شاهد الفيديو


عقد المدرب الوطني نبيل معلول ندوة صحفية اليوم الخميس 22 مارس 2018 بقاعة الندوات بملعب رادس للحديث حول المقابلة الودية التي ستجمع نسور قرطاج يوم الجمعة 23 مارس 2018 بداية من الساعة 19:15 بالمنتخب الإيراني في إطار التحضيرات لمونديال روسيا 2018.
  شجار بين نبيل معلول و صحفي في الندوة الصحفية قبل مواجهة المنتخب الايراني

و أكد معلول أن إختيار المنافسين في المقابلات الودية كان مدروسا و إعتمد على تقارب المستويات مع خصوم المنتخب في نهائيات كأس العالم مشيرا إلى أن المنتخب الإيراني يعتبر أحد أقوى المنتخبات الاسيوية حاليا خاصة وأنه قد ضمن ترشحه مبكرا للمونديال كما يحتل المركز الأول أسيويا في تصنيف الفيفا.
و أضاف معلول أن التشكيلة الأساسية للمنتخب ستشهد تغييرات مع ظهور وجوه جديدة للوقوف على إستعدادات بعض اللاعبين خاصة في ظل غياب نجم المنتخب يوسف المساكني الذي إعتبره مشابها لغياب ليونيل ميسي عن منتخب الأرجنتين لكنه يملك الثقة الكاملة في اللاعبين لتقديم مقابلة جيدة تليق بمستوى المنتخب.
و أشار معلول إلى أنه قد تم تكليف أنيس البوسعايدي الذي يتواجد في أمستردام لمتابعة مباراة هولندا و البرتغال (منافس المنتخب في اللقاء الودي القادم) كما سيكون يوم 27 مارس 2018 في بروكسال لمواكبة لقاء المنتخب البلجيكي أمام نظيره السعودي .


Comments

اترك رد

Loading…

Comments

comments

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%