in ,

وسام بن يدر يدخل تاريخ دوري أبطال أوروبا ويعيد رسم مستقبل إشبيلية في دقائق


دخل المهاجم الفرنسي ذو الأصول التونسية وسام بن يدر تاريخ دوري أبطال أوروبا من الباب الواسع عقب تسجيل هدفين في شباك مانشستر يونايتد الإنجليزي   .

حيث نجح  بن يدر في إعادة رسم مستقبل فريقه الإسباني وذلك حينما سجّل مساء أمس هدفين لصالح إشبيلية في شباك مانشستر يونايتد في غضون خمسة دقائق كانت كفيلة بإعادة رسم تاريخ النادي الأندلسي الذي صعد لدور ربع النهائي من بطولة أندية أوروبا وذلك للمرة الأولى منذ ستين عاماً.

و استطاع المهاجم التونسي الأصل، تبديد حالة التعادل السلبي التي طغت على لقاء فريقه باليونايتد يوم أمس، وذلك حينما ساهم هدفاه أيضاً في خلط حسابات أغنى ناد أوروبي.

و سيتسبب بن يدر في إعادة رسم النادي الإنجليزي لسياساته وبرامجه المستقبلية وربما أيضاً طريقة انفاقه واختياره للاعبين الذين لم يعينوا المانيو على العودة للمكانة الأوروبية التي تليق به.

و بن يدر (27 عاماً) متواجد مع ناديه الأندلسي منذ صيف العام 2016 حيث كان قبل ذلك مع تولوز الفرنسي الذي أمضى فيه الشطّر الأكبر من مسيرته الكروية.

يذكر ان الجامعة التونسية  لكرة القدم، قررت  منع اللاعب وسام بن يدر، مهاجم نادي إشبيلية الإسباني، والذي يحمل الجنسيتين الفرنسية والتونسية، من الانضمام إلى منتخب نسور قرطاج في اكتوبر الماضي.

و انتقل بن يدر إلى إشبيلية نظير مبلغ 9.5 مليون يورو، فيما تقدّر “ترانسفير ماركت” قيمته السوقيّة بنحو 25 مليوناً.

ويستمر عقد بن يدر مع إشبيلية حتى منتصف العام 2021، حيث يأمل النادي الإسباني أن يكون التحاق اللاعب الفرنسي به قبل عام ونصف؛ فاتحة خيّر لمستقبله الأوروبي وهو الذي ضمنَ الحصول على 6.5 مليون يورو تمنح تلقائيا للمتأهل لدور ربع النهائي من “الشامبيونز ليغ”.

  وسجل بن يدر مع فريقه هذا الموسم 19 هدفا وتولى صناعة 3 أُخرى خلال مشاركته معه طيلة 2192 دقيقة بمختلف المنافسات.


What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%