in

سوسة: تفاصيل ايقاف المعتدي على 4 من مشجعي النادي الإفريقي


  تمكّن يوم الاقنين 12 مارس 2018 أعوان منطقة الأمن الوطني بسوسة من التعرف على المعتدي الذي ظهر في الفيديو قصير عبر عدد من صفحات التواصل الإجتماعي فايسبوك يتضمن اعتداء شخص على 04 من مشجعي النادي الإفريقي بمحطة الأرتال بسوسة الذين حضروا مقابلة كرة القدم بالملعب الأولمبي بسوسة يوم 11 مارس 2018 بين فريقي النجم الرياضي الساحلي والنادي الإفريقي،وتم القبض عليه.
بالتحري مع المعني اعترف بإعتدائه بالصفع والسب على الشبان الذين ظهروا في الفيديو، وبإستشارة النيابة العمومية، أذنت بالإحتفاظ به ومباشرة قضية عدلية في شأنه موضوعها حجز شخص دون موجب والإعتداء عليه بالعنف واتخاذ الإجراءات القانونية في شأنه.

وكان التونسيون نددوا بالفيديو المتداول بكثافة في وسائل التواصل الاجتماعي الفايسبوك والذي يظهر عددا من المنحرفين وهم يعتدون على عدد من أحباء النادي الإفريقي في محطة القطارات بسوسة.

واظهر الفيديو مجموعة من المنحرفين وهم يعنفون بعض المراهقين من أحباء الإفريقي أثناء عودتهم الى العاصمة.
وطالب عدد من المواطنين بالقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة والتصدي لظاهرة تفشي العنف الرياضي في البلاد.

جماهير الإفريقي كلفوا الأستاذ فهمي العميري بتقديم قضية عدلية ضد 4 أنفار ظهروا في الشريط وذلك بتهمة تكوين وفاق والاحتجاز،حيث أفاد العميري موقع ”الصباح نيوز” أن هذه العملية لا يجب أن تمر دون عقاب حتى يكون منفذو هذا الاعتداء عبرة لغيره مشددا على أنه سيقوم بكل الإجراءات من أجل محاسبة أصحاب هذه الفعلة الشنيعة. “


What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%