in

قرارات صارمة يتّخذها مكتب الرّابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة


قرّرت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اليوم الثلاثاء ، اعتبار الاتحاد المنستيري خاسرًا أمام الترجي الرياضي (2-0) في الجولة السّابعة إياب من البطولة الوطنية لكرة القدم.

و كان فريق باب سويقة قد فاز على الميدان بهدف دون رد ، قبل أن يقرّر الحكم أسامة رزق الله إيقاف اللقاء في الدقيقة 87 بسبب إلقاء جماهير الإتّحاد لشتّى أنواع المقذوفات على أرضية الملعب.

كما قرّرت الرّابطة على خلفية أحداث المباراة تغريم الاتحاد المنستيري بألف دينار و معاقبته بــ3 مباريات دون حضور الجمهور.

في سياق آخر قررت الرّابطة إيقاف حارس مستقبل قابس علي العياري لمواجهتين مع تغريمه بمبلغ 5 آلاف دينار بسبب الحركة اللارياضية التي أتاها تجاه جماهير نجم المتلوي.
كما قرّرت الرّابطة تغريم أندية شبيبة القيروان و النادي الصفاقسي و الملعب القابسي و الترجي الرياضي بمبلغ 7500 دينار من أجل إلقاء جماهيرها المقذوفات و القوارير و الشماريخ مع توجيه توبيخ لهذه الفرق.

كما تمّ استدعاء مسؤول اتحاد بنقردان أيمن شندول للمثول أمام مكتب الرابطة بسبب التصريحات التي أدلى بها مؤخرا في وسائل الاعلام و لاعب جمعية اريانة عبد السلام بوحوش بسبب لقطة اعتدائه على احد الجماهير في المباراة الاخيرة أمام أمل حمّام سوسة يوم الجمعة الماضي في إطار الجولة الاخيرة من المرحلة الأولى لبطولة الرابطة المحترفة الثانية.


What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%