in ,

خطير : تفاصيل جديدة عن حادثة حقن التلاميذ أمام المعاهد بمواد سامة


تعرض تلميذ يبلغ من العمر 8 سنوات مرسم بالمدرسة الابتدائية الخروبة معتمدية الحمامات، الى الحقن بمادة سائلة من طرف مجهول قام باقتحام المدرسة وتعمد حقنه حسب ما أفاد به موقع ” نسمة ” عن مصدر موثوق.

وحسب ذات المصدر تم نقل الطفل الى مستشفى الجهوي محمد التلاتلي بنابل للقيام بالفحوصات اللازمة ولم يتبين حد الان ان كانت المادة التي حقن بها التلميذ خطيرة أم لا.

يشار إلى أن صفحة ” لحرش ” بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أفادت من جهتها أن تلميذا يدعى صبري و يدرس بإعدادية الرميلة بنابل شعر فجأة بوخز إبرة في فخذه الأيمن من الخلف و تفطن إلى منحرفين إثنين يقطنان بالحي المخاذي للمعهد قد مرا من أمام الأعدادية وأحدهما يخفي في يده إبرة (زريقة) حينها تأكد من تعرضه للإعتداء فتحسس المكان فاذا الدماء تسيل من مكان الوخز.

و أضافت الصفحة ” أن التلميذ أخبر والدته فحملته على جناح السرعة الى المستشفى للقيام بالتحاليل، ثم توجهت و إبنها مصحوبة بشهادة طبية و قدمت شكاية في الغرض و أمدّت الشرطة باسم الشخص و أوصافه و حتى رقم هاتفه بعد أن تحصلت عليه و مازال الفاعل لم يقبض عليه بعد.

أما الحادثة الثانية حسب صفحة ” لحرش ” فقد جدّت بإحدى المدارس الإبتدائية بالخروبة من معتمدية بني خلاد حيث تعرض طفل في الرابعة إبتدائي إلى نفس العملية لكن هذه المرة أمسكه شاب بقوة و غرس في ذراعه إبرة (زريقة) و هدده إن هو أعلم أحدا.

هذا وارتفعت حرارة التلميذ في القسم و شعر بآلام كبيرة فأخبر معلمته و تم نقله إلى المستشفى الجامعي بنابل وبقي تحت المراقبة ولا يعرف بماذا تم حقنه.


What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%