in , ,

سوسة: تفاصيل تفكيك أكبر شبكة دعارة والقبض على 10 فتيات وشبّان


نظمت منطقة الامن الوطني بسوسة حملة على الشقق الموجودة في نطاق كرجع نظرها الترابي ، على اثر تفاقم التشكيات من الممارسات اللااخلاقية التي ياتيها لعض الشبان والكهول والفتيات مستغلين هذه الشقق المفروشة التي يتم تسويغها باليوم والاسبوع .

وقد تمكنت الحملة التي شارك فيها مختلف الوحدات والفرق الراجعة بالنظر لمنطقة الامن من القاء ااقبض على عشرة اشخاص بين ذكور واناث تم ضبطهم جميعا داخل شق مفروشة وكان بعضهم بصدد ممارسة الجنس واحتساء المشروبات الكحولية .

وباقتياد الموقوفين الى مقر احدى الفرق الامنية المختصة والتثبت في هوياتهم تبين ان من بينهم من هو من ذوي السوابق العدلية في الجرائم الاخلاقية.

وبينت الابحاث والتحريات ان هناك شبكات تتكون من اناث وذكور يتوسطون في كراء الشقق المفروشة سواء لفائدة التونسيين او السياح القادمين من دول مجاورة ليعرضوا عليهم بعد ذلك ممارسة الجنس وغالبا ما يكون ذلك دون علم اصحاب الشقق الذين يتدخلون كلما بلغهم ان شققهم قد حولت الى اوكار للفساد فيطردون من فيها.

وقد اعترفت الموقوفات الاربع بانهن راودن من تم ضبطهم صحبتهن واتفقن معهم على المقابل المالي واتضح ان بعضهن معروفات بسوء السيرة ويترددن باستمرار على الفضاءات السياحية لاصطياد الحرفاء.

وبانتعاء الابحاث الاولية تمت احالتهم جميعا على انظار النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بسوسة ، فوجهت للمظنون فيهن تهمة تعاطي البغاء السري بينما وجهت لشركائهن تهمة المشاركة في تعاطي البغاء واذنت النيابة العمومية بايداع جميعهم في السجن في انتظار المثول امام الدائرة الجناحية لمقاضاتهم طبق نصوص الاحالة وفصولها.


Comments

اترك رد

Loading…

0

Comments

comments

What do you think?

0 points
Upvote Downvote