in , ,

حريق مبيت المعهد الثانوي بقفصة “بفعل فاعل”.. أصابع الاتهام وجهت لهؤلاء


رحج مصدر أمني من الشرطة العدلية بمنطقة الأمن الوطني بقفصة، عشية اليوم الاحد، أن يكون حرق مبيت المعهد الثانوي بحي الشباب بمدينة قفصة “بفعل فاعل”.

وأضاف ذات المصدر، في تصريح لمراسلة وكالة تونس إفريقيا للانباء (وات) بالجهة، أن التحريات والأبحاث الأولية التي باشرتها الشرطة العدلية بقفصة بإذن من النيابة العمومية حول هذا الحريق، تشير كلها إلى أن حرق هذا المبيت تم بفعل فاعل، خاصة وأن الغرفة التي شب بها الحريق لا توجد بها شبكة كهرباء، مبينا أن التحريات لم تشر إلى أي خلل كهربائي.
وأفاد في نفس السياق بأنه تم إلى حد الآن الاستماع إلى حارسي المعهد وأن الأبحاث متواصلة بخصوص هذا الحادث.
وكان حريق نشب عند منتصف نهار اليوم الأحد بمبيت التلاميذ الذكور بمعهد حي الشباب بقفصة وأسفر عن خسائر مادية، تمثلت بالخصوص، حسب المدير الجهوي للحماية المدنية بقفصة، العقيد عادل العبيدي، في حرق 20 سرير مزدوج والحواشي بالكامل بالاضافة إلى حرق ملابس التلاميذ الموجودة وبعض الحقائب الخاصة.
ومن ناحيته، أفاد المدير الجهوي للتربية بقفصة، عبد العزيز عوة، بأنه تمت عشية اليوم الأحد تهيئة قاعة أخرى بهذا المعهد وتجهيزها بالأسرة والحواشي، مؤكدا أنها جاهزة الآن لاستقبال التلاميذ الـ 77 المقيمين، الذين تضرر مبيتهم، وذلك بصفة وقتية ريثما تتم تهيئة مرقد آخر لفائدتهم في أقرب الأوقات.


Comments

اترك رد

Loading…

Comments

comments

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%