in ,

وزارة الداخلية توضح بخصوص مسدسات وخراطيش وصواعق في حقيبة رئيس النادي البنزرتي


نفى الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية، العميد خليفة الشيباني، أن تكون المحجوزات التي تم العثور عليها في حقيبة رئيس النادي البنزرتي بمطار تونس قرطاج الدولي، أسلحة حربية كما ورد في بلاغ الإدارة العامة للديوانة التونسية.

وقال الشيباني في تصريح لجوهرة أف أم، أن المسدسين المحجوزين يستعملان في مسابقات الرماية، حيث أن أحدهما مسدس ضغط هوائي والآخر مسدس صوتي، مضيفا أن صاحبها استظهر بالوثائق التي تثبت قانونية حمل هذه المسدسات.
كما أشار إلى أن المصالح الأمنية المختصة بمطار تونس قرطاج التي نظرت في المسألة بعد إحالتها لها من قبل المصالح الديوانية، وبعد إجراء اختبار الأسلحة والتأكد من أن المحجوز ليس أسلحة حربية، قد قررت إبقاء المظنون فيه في حالة سراح، وذلك إثر استشارة النيابة العمومية.
وكانت الإدارة العامة للديوانة، قد أفادت في بلاغ لها، أن الكميات المحجوزة تتمثل في مسدس أوتوماتيكي عيار 9 مم وعدد 140 إطلاقة عيار 9 مم ومسدس عيار 4.5 مم وكمية من الخراطيش والكرات الحديدية عيار 4.5 مم وعدد 15 كبسولة غاز لشحن المسدس وستة عبوات غاز مشل للحركة وصاعق كهربائي وعصا قتالية مجهزة بصاعق كهربائي ومائتي هدف كرتوني للرماية.


What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%