in

وثيقة مقترح الصلح الذي تقدم به الياس الغربي لغلق ملف سامي الفهري وقضية “كاكتوس برود”


اقترح المدير العام السابق للتلفزة الوطنية الياس الغربي , و المنشط الحالي بقناة الحوار التونسي ,اتفاقية صلح مع سامي الفهري المتورط في نهب اموال التلفزة التونسية .

و في هذا الاطار نشر عضو نقابة الاعلام عبد السلام شمتوري وثيقة مقترح الصلح الذي تقدم به الياس الغربي انذاك لمجلس ادارة التلفزة في محاولة لغلق ملف الخلاف بين المؤسستين و في مرحلة ثانية ايقاف التببعات القضائية ضد صاحب قناة الحوار التونسي في ما يسمى بقضية “كاكتوس برود” المطروحة امام القطب القضائي المالي .

و اضاف الشمتوري في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية الفايسبوك اليوم الاربعاء 21 فيفري جاءت كالتالي: ” هذا الصلح يبين ان الغربي قد وقع تعيينه لابرام صلح مشبوه و مستعجل ومن الطاف الله انه وقع اسقاطه في مجلس الادارة من طرف النقابة وهذا مدون في محاضر جلسات مجلس الادارة , سادتي الكرام أردت توضيح ما ردد في الأيام الماضية من اكاذيب وادعاءات باطلة من بعض أشباه الإعلامين في قناة الحوار من تصريحات وتدوينات كاذبة ولنا عودة لكشف المزيد من الوثائق ولكم سديد النظر والحكم سادتي الكرام”.

و للاشارة فقد دافع الياس الغربي مقدم برنامج “كلام الناس” على قناة الحوار التونسي بشراسة على سامي الفهري و تهجم على نقيب الصحفيين ناجي البغوري و رئيس نقابة الاعلام محمد السعيدي . و لسائل ان يسال هل كان لمحاولة الصلح التي اقترحها الغربي و لم تمر فضلا كبيرا في انضمام مقدم برنامج كلام الناس الى فريق سامي الفهري ؟.


Comments

اترك رد

Loading…

Comments

comments

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%