in ,

ابن خالة لسعد الورتاني يقاضي وليد الهيشري بعد مباراة شبيبة القيروان و السبب ..


أكدّ رضا المهدوي عضو لجنة التنظيم بشبيبة القيروان وابن خالة المرحوم لسعد الورتاني بأنه قرّر مقاضاة قائد الاتحاد المنستيري وزميله في الفريق فؤاد التيمومي وذلك بعد أن اعتدوا عليه بالعنف الشديد عقب نهاية مباراة شبيبة القيروان والاتحاد المنستيري مما تسبب له في أضرار جسدية كبيرة على مستوى الرأس والأضلع.

وأشارالمهدوي في تصريح ل”الصباح نيوز” بأن تدخل في نهاية المباراة لفض مناوشة بين اللاعب وأحد ملتقطي الكرة قبل أن يفاجئ بتجمع عدد كبير من لاعبي الاتحاد حوله ويقوموا بالاعتداء عليه بالركل في أماكن مختلفة من جسده ولولا تدخل الأمن لكانت الأضرار أكبر.
وأضاف المهدوي بأنه لم يفهم إلى غاية اللحظة ردة الفعل العنيفة من الهيشري تجاهه،مشيرا إلى أنه لم يكلف نفسه مجرد الاعتذار على الرغم من إعلامه بأن المعتدي عليه ليس إلا ابن خالة المرحوم لسعد الورتاني الذي كان سندا كبيرا للهيشري في السابق،مشددا على أنه ينتظر التحصل على تقرير الطب الشرعي لتقديم القضية العدلية وأنه لن يتنازل على حقه على اعتبار الأضرار الجسدية والنفسية التي لحقته جراء هذا الاعتداء الهمجي على حد تعبيره.

بقي أن نشير إلى الهيشري سيمثل اليوم أمام مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم وذلك بعد أن دون حكم المواجهة المذكورة اسمه على ورقة التحكيم بتهمة الاعتداء على مجهول.


Comments

اترك رد

Loading…

Comments

comments

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%