in ,

حصيلة حريق مبيت الفتيات بالمدرسة الاعدادية 25 جويلية بمعتمدية تالة


أكدت مصادر طبية بالمستشفى الجهوي بالقصرين، لمراسل نسمة بالجهة، أنه تم ايواء التلميذتين سرور الهيشري ورحمة السعدي اللتان وصلتا في حالة حرجة ليلة أمس الإثنين 5 فيفري 2018، بعد تعرّضهما لإصابات بحروق من الدرجة الخطيرة في الحريق الذي نشب بمبيت الفتيات بالمدرسة الإعدادية 25 جويلية بتالة من ولاية القصرين.

وتم إيواء المصابتين بقسم الانعاش بالمستشفى الذي استقبل كذلك في ساعات الصباح الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 6 فيفري 2018، تلميذتان تعكرت حالتهما الصحية وتم تقديم الرعاية الصحية اللازمة لهما قبل مغادرة المستشفى مع العلم أن التلميذات الـ4 يبلغن من العمر 14 سنة.

وتجدر الإشارة إلى أن المستشفى المحلي بتالة إستقبل ليلة أمس الاثنين عشرات الفتيات اللاتي أصبن باختناقات في الحريق الذي تمكنت وحدات الحماية المدنية من السيطرة عليه كما تم فتح بحث تحقيقي لمعرفة أسبابه الحقيقية، وفق مراسلنا.

وجدير بالذكر أن حريقا اندلع، مساء أمس الإثنين 5 فيفري 2018، بمبيت الفتيات بالمدرسة الاعدادية 25 جويلية بمعتمدية تالة من ولاية القصرين وتدخل عدد من المواطنين و وحدات الحماية المدنية بالمدينة على جناح السرعة ، لإجلاء الفتيات.

كما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق الذي أتى على جزء هام من المبيت، وترجح المصادر الرسمية أن يكون ناتجا عن تماس كهربائي.

نسمة


What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%