in

كيم كاردشيان تتعرى من جديد ترويجًا لمنتجها الجديد.. شاهد الصور


تونيقازات – عادت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان إلى العمل من جديد على الرغم من استقبالها طفلتها “شيكاغو” ليس من فترة بعيدة،للترويج لمجموعة عطورها الجديدة.

انشغلت كيم كاردشيان “37 عامًا” في حملتها الترويجية لمجموعة عطورها الجديدة تحت اسم ” Kimoji Hearts Fragrance “، في جلسة تصوير مثيرة، فاختارت ملابس داخلية بيضاء ضيقة أبرزت منحنيات جسدها الرشيق، وأمسكت مجسم قلب كبير باللون الأزرق.
وفي إحدى صور حملتها، تظهر كيم عاريًة تمامًا مخفيةً جسدها بالقلب الكبير الذي أمسكته بكلتا يديها لتغطي جسدها، في حين ظهرت في صورة أخرى مرتدية شورت قصير أبيض وحمالة صدر بيضاء متكئةً على القلب.

KIMOJI HEARTS BFF- KKWFRAGRANCE.COM Opening: Wild berries, Pink Currant, Star apple Heart: Pink rose petals, Jasmine Sambac, Pear blossom Finish: Cedarwood, Marshmallow Vanilla accord, Musk ==> An absolutely delicious fragrance offering playful notes of wild berries and crisp star apple – a bouquet of pink rose petals and pear blossom highlight the heart while fluffy notes of vanilla marshmallow and cedar wood contours the finish

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

وستتطلق كيم ثلاثة عطور خاصة بها تحت أسماء “BFF”، و”Ride Or Die”، و”Bae” ، والتي ستأتي في زجاجات على شكل قلب، على عكس عطرها السابق الذي قدمته في زجاجات كريستالية.

وأشارت “كيم” أن العطور تأتي بروائح ثلاثة الأولى مزيج من رائحة البرغموت (الليمون العطري)، وزهرة الكيوي، والماندرين، أما العطر الثاني يأتي بروائح؛ الفل، وزهور الغاردينيا، وماء جوز الهند، أما العطر الثالث يأتي برائخة؛ الفانيلا، خشب الصندل الأبيض، والمسك.
ويتزامن انطلاق مجموعتها بتاريخ 1 فبراير مع عيد الحب، لهذا السبب اختارت كيم شكل القلب ليكون لعطرها الجديد، حيث بإمكانك إهداؤه لصديقك المفضل، أو حبيبك، أو شريك حياتك، بحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني.


Comments

اترك رد

Loading…

Comments

comments

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%