in , ,

حقائق يكشفها لأول مرة طارق ذياب : سليم شيبوب سراق ، نبيل معلول قاتل أرواح في 86 ،


كشف وزير الشباب الرياضة السابق طارق ذياب ان سليم شيبوب و الذي أصبح ضيفا مبجلا في وسائل الاعلام التونسية , سرق نحو 1000 مليار من أموال التونسيين و حولها نحو الامارات العربية المتحدة بمساعدة بعض السياسيين الفاعلين حاليا ،في اشارة الى الباجي قايد السبسي ..

و أكد طارق ذياب الحادثة التي ذهب ضحيتها عوني أمن عام 86 ،عندما كان اللاعب السابق للترجي نبيل معلول عائدا من مدينة الحمامات و التي قضى خلالها شهرين سجن ،قبل ان يتدخل شيبوب لدى صهره عندما كان وزيرا للداخلية و تم تغيير البحث كاملا و خرج منها دون عقاب

و قال طارق ذياب ان مختار التليلي  المختص رقم 1 في شراء المقابلات  و المدافع الشرس عن المدعو شيبوب ،تعود اعاقته و الحول في عينيه الى السبعينات عندما سرق سيارة وفرتها له احدى الاندية السعودية التي كان يدربها ،و حاول الهروب بها برا ،لكن الاقدار شاءت دون ذلك حيث تعرض الى حادث قاتل على الطريق السريعة أصابته بالحول الحالي ،مضيفا ان اللاعب السابق نجيب ليمام شاهد على ذلك ..


Comments

Leave a Reply
  1. طارق ذياب من أنظف الوزراء … و المطلوب اعادته على رأس وزارة الشباب و الرياضة و اعطاءه الوقت و المساحة لتطهير هذه الوزارة العرجاء…. من المسلم به أن الرياضة تهذب و تصقل و تحسن الاخلاق و أخلاق طارق ذياب نتيجة ملموسة من النتائج السمحة للرياضة.

اترك رد

Loading…

0

Comments

comments

What do you think?

0 points
Upvote Downvote