in

سرك في بير : من أجله عملت في الدعارة لأوفر له المال !


تحدثت مشاركة في برنامج “سرك في بير” الذي يقدمه علاء الشابي على اذاعة “موزاييك” تدعى ياسمين تبلغ من العمر 23 سنة عن قصتها التي انطلقت من سهرات رفقة عدد من البنات عندما كانت طالبة الى ان فقدت عذريتها بعد سهرة مع شابان من اصدقائهما من ثم اختفيا عن الانظار.

و قالت ياسمين انه عانت من حالة نفسية سيئة بعد الذي تعرضت له من قبل الشابين و حاولت ان تتجاوز الامر بالخروج و السهر الى ان تعرفت على شاب تعلقت به و احبته ، مضيفة انه في الفترة الاولى كانت علاقتهما على ما يرام الى ان شهدت تغييرا و اصبح يطلب منها المال مقابل البقاء معها الامر الذي دفعها الى امتهان الدعارة و ممارسة الجنس بمقابل مع الرجال لتوفر المال لحبيبها.

و تابعت انها حملت منه في المرة الاولى الا انه تنصل من المسؤولية و طالبها بأن تجد حلا لمشكلتها بعيدا عنه و استطاعت ان تجهض الجنين و بعد فترة عادت المياه الى مجاريها مع حبيبها مؤكدة انها كانت لا تستطيع الابتعاد عنه بسبب حبها له على الرغم من معرفتها بأنه يخونها و لا يحبها.

و كشفت انها حملت منه للمرة الثانية لم تستطع اجهاض الجنين لاحساسها بالذنب في الاجهاض الاول و بالنسبة لحبيبها تنصل من المسؤولية كعادته و طالبها بالابتعاد عنه.

 

 


What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%