in ,

خطير : في قضية الإرهابية آلتي شاركت في عملية باردو و سوسة ، نائب بالمجلس التأسيسي يعترف ” نعم مارست الجنس معها و السبب …. “


اعترف احدى النواب الاحزاب الحاكمة بعلاقته بالارهابية التي تنتمي لكتيبة عقبة ابن نافع و التي شاركت في عمليتي باردو و سوسة انه تعرف على الارهابية عبر شبكة التواصل الاجتماعي ” فايسبوك” حيث اعلمته بأنها معجبة به و بمواقفه ليقرر اثرها اللقاء بها حيث التقى بها صحبة والدتها التي طالبته بمساعدتها نظرا لكونه عضوا في لجنة الشؤون الاجتماعية بمجلس النواب حسب جريدة الشروق .

كما افاد النائب  المذكور ان الارهابية ووالدتها قمتا بزيارته عديد المرات في مجلس نواب الشعب بهدف مساعدتها للحصول على مساعدات مضيفا ان الارهابية حاولت مراودته هي ووالداتها و كان يقومان بحركات لا اخلاقية بهدف الاطاحة به و سحبه نحو علاقة مشبوهة.

كما اضاف النائب انه قام بدفع مبالغ مالية على مراحل بعد استشارة النيابة العمومية التي اذنت بفتح تحقيق ضده و ضد امني معزول دون ذكر سبب دفعه للمال.

و اضاف ان الارهابية قامت باستدراج نائب ثان بالاضافة الى حصولها على جراية شهرية من قبل كاتب دولة للامن سابقا و ساعدها وزير سابق على الحصول على مبيت بجهة باردو و نجحت ايضا في الاطاحة بمعتمد عن ولاية بن عروس و قام بخطبتها خوفا من الفضيحة بعد ان نجحت في التقاط صور له في وضعيات مخلة.

 


What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%