in , ,

زبير بية : إنسحبت من النجم الساحلي بسبب شرف الدين !


تونيڨازات ـــ محمد أمين

أعلن زبير بية قائد فريق النجم الساحلي سابقا انه قرر الانسحاب من رئاسة اللجنة الاستشارية التي تمّ تشكيلها في اعقاب خروج النجم من الدور نصف النهائي لكاس رابطة الابطال الافريقية لكرة القدم في الاسكندرية.

بية أكد ذلك في تصريح تلفزي على قناة حنبعل قال فيه بالخصوص ” عندما طلبت مني الهيئة المديرة للنجم تكوين لجنة استشارية اتصلت بعدد من اللاعبين القدامى وأقنعتهم بضرورة تقديم المشورة ومد يد المساعدة للنادي في هذه الظروف الاستثنائية الصعبة .. لكن ما أزعجني هو أنه بعد عودتي إلى تونس تفاجئت بمستجدات حصلت في الفريق لم يتم حتى إعلامنا بها على غرار اقالة المدرب الفرنسي هيبار فيلود وتعيين علي بومنيجل وقيس الزواغي للإشراف مؤقتا على المقاليد الفنية للفريق الاول”.

واضاف بية ” انسحابي من اللجنة الاستشارية لا يمكن أن يؤثر على الفريق بأي شكل من الأشكال كما لا يمكن لأحد أن يزايد على حبي للنجم الساحلي”. وقلل بية من اهمية انسحابه قائلا ” اللجنة التي ترأستها وشكلتها مع بعض اللاعبين القدامى كان دورها استشاريا بحتا .. الكلمة الأولى والأخيرة تبقى بالتاكيد بيد رئيس النجم رضا شرف الدين”.

وحول رأيه بخصوص امكانية التعاقد مع المدرب الفرنسي روجيه لومار شدد الدولي السابق على ان ” لومار تخطى 80 سنة وفي تقديري لا يمكنه أن يفيد النجم في شيء .. سيرحل بعد اشهر قليلة من حلوله بسوسة اذا تم استقدامه .. تماما كما لم ينجح هنري كاسبرزاك بحكم تقدمه في السن اذ لم يتوفق في تقديم الاضافة لمنتخب تونس“.

قرارت إرتجالية من رضا شرف الدين عجلت بإنسحاب القيدوم و ربما حتى حل هذه اللجنة الإستشارية ….

 


What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%