in

قاضي التحقيق يستجوب الى رئيس الحكومة السابق الحبيب الصّيد


أكدت بعض المصادر أن قاضي التحقيق العسكري استمع الى شهادة رئيس الحكومة السابق الحبيب الصيد وذلك يوم 12 أكتوبر الفارط في القضية المتهم فيها شفيق جراية بالتآمر على أمن الدولة.

وقد أكد الأستاذ كمال بوجاه محامي صابر العجيلي أن الحبيب الصيد أكد في شهادته أمام التحقيق العسكري أنه لم تقع استشارته من طرف وزير الداخلية سابقا محمد ناجم الغرسلي في خصوص قبول المدير العام للمصالح المختصة آنذاك عماد عاشور بمكتبه لشفيق جراية صحبة محام ليبي لإستغلاله في معلومات تخص الشأن الليبي التونسي . مضيفا أن قاضي التحقيق تولّى بناء على هذا السماع استدعاء محمد ناجم الغرسلي وسماعه كشاهد للمرة الثانية. وأن الغرسلي أصرّ وتمسك بتصريحاته السابقة من أنه استشار رئيس الحكومة السابق الحبيب الصيد في خصوص قبول المدير العام للمصالح المختصة السابق عماد عاشور لشفيق جراية بمكتبه صحبة المحام الليبي.

وأضاف محدثنا أنه من المنتظر أن يجري قاضي التحقيق العسكري مكافحة قانونية بين رئيس الحكومة السابق الحبيب الصيد ووزير الداخلية السابق محمد ناجم الغرسلي.

وللإشارة فإن القضية شملت كل من صابر العجيلي المدير السابق للوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب بالقرجاني والمدير العام السابق للمصالح المختصة عماد عاشور( أصدر ضده أمس قاضي التحقيق العسكري بطاقة ايداع بالسجن).


What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%