in

يوسف الشاهد يرفض تعيين هذه الشخصية على رأس وزارة الصحة


كشفت تقرير صحفية أن رئيس الحكومة يوسف الشاهد رفض تعيين القيادي بحركة نداء تونس أنيس غديرة على رأس وزارة الصحة خلفا للوزير الراحل سليم شاكر.

وأفاد مصدرنا بأن حركة نداء تونس اقترحت على رئيس الحكومة يوسف الشاهد تعيين وزير النقل السابق أنيس غديرة الذي تم ابعاده من على رأس وزارة النقل في التحوير الوزاري السابق.

وتصر حركة نداء تونس على مواصلة المحافظة على وزارة الصحة ضمن الحقائب الوزارية التي تحظى بها في تشكيلة الحكومة لتطبيق البرنامج الاصلاحي لقطاع الصحة العمومي الذي وضعه سليم شاكر.

وكان القيادي بحركة نداء تونس سفيان طوبال قد أفاد في تصريح اذاعي أن حزب نداء تونس قدّم لرئيس الحكومة يوسف الشاهد، قائمة مرشّحين لتولي حقيبة وزارة الصحة من بينهم وزير النقل السابق أنيس غديرة.

وتتحفظ حركة النهضة، أحد أهم الأحزاب المشكلة للحكومة، عن الاعلان عن موقفها في ما يخص تعيين الشخصية الأنسب لترؤس قطاع الصحة الذي يمر بأزمة حادة علما وأنها قد عينت سابقا عبد اللطيف المكي على رأس وزارة الصحة.

ومازال الشاهد يبحث عن شخصية كفأة لتعيينها على رأس وزارة الصحة علما وأن منصب وزير الصحة ظل شاغرا منذ وفاة سليم شاكر وراجت أخبار تفيد بامكانية تعيين وزير الصحة في عهد بن علي منذر الزنايدي على رأس وزارة الصحة وهو ما نفته مصادر رسمية.

ومن المنتظر أن يتم تعيين شخصية جديدة وزيرا للصحة في غضون الأيام القليلة القادمة خاصة وأن هذه الوزارة ظلت شاغرة منذ وفاة الوزير الراحل سليم شاكر الذي تم تعيينه في التحوير الوزاري الأخير خلفا للقيادية بحزب آفاق تونس سميرة مرعي.


What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%