,

دوري نجوم QNB : لاعب الشهر – سبتمبر 2017 – يوسف المساكني


حصل النجم التونسي يوسف المساكني لاعب فريق الكرة بنادي الدحيل على جائزة أفضل لاعب عن شهر سبتمبر بدوري نجوم QNB وفقاً لما أصدرته شركة ” استاتس” المزود الرسمي للاحصائيات في الدوري وذلك خلال الشهر المذكور.

وقدم المساكني الأداء المميز مع فريقه في دوري نجوم QNB خلال شهر سبتمبر والذي لعب خلاله الدحيل ثلاث مباريات، الأولى كانت أمام نادي قطر وفاز خلالها الدحيل بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي الأسبوع الثاني فاز الدحيل على العربي بهدفين دون رد، كما فاز في الأسبوع الثالث على الريان بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وقد ساهم المساكني مع الفريق في الإنتصارات الثلاث والتي حصل من خلالهم الدحيل على 9 نقاط يحتل بهم صدارة الترتيب العام للدوري بفارق الأهداف عن السد وذلك قبل إنطلاق مباريات الأسبوع الرابع.

و سجل المساكني هدفين وله تمريرتين حاسمتين في المباريات الثلاث، كما بلغ عدد الدقائق التي لعبها في هذه المباريات 295.6 دقيقة، وشارك في الأسابيع وكان من اللاعبين المؤثرين المساهمين في تحقيق الدحيل للإنتصارات الثلاث، كما أن دوره هام وكبير مع فريقه بإعتباره قائد وكابتن الفريق.

ويعرض التحليل الفني للنجم التونسي المساكني في متوسط المباراة الواحدة خلال شهر سبتمبر أن التمريرات التي لعبها 42.6 تمريرة منها 32.6 ناجحة، ومتوسط الكرات العرضية 2.7 كرة، والتمريرات في الثلث الأخير 19.8 تمريرة، وعدد الدخول في منطقة الجزاء للمنافسين 4.57 مرة في المتوسط.

كما وصل عدد التسديدات على المرمى 2.74 تصويبة في المتوسط، والمخالفات المرتكبة 1.5 مخالفة، و متوسط الكرات المقطوعة كرة واحدة، ومحاولات الإنزلاق 2.4 مرة والناجح منها 0.9، كما وصلت المسافة المقطوعة في المتوسط 9390.3 م.

ويعتبر المساكني واحداً من أفضل لاعبي الدحيل ودوري نجوم QNB وهو من الركائز الأساسية لفريقه ومنتخب بلاده، ويواصل تألقه مع الدحيل في الفترة الحالية.


اترك رد