,

تعليق علي معلول بعد فوز الاهلي على الترجي في رادس


فرحة عارمة انتابت لاعبي الأهلي في ملعب رادس، بعد تحقيق الفوز علي الترجي التونسي في عقر داره، وحصد بطاقة التأهل للدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
وكرر الأهلي تفوقه في استاد رادس ليفوز 2-1 على مستضيفه الترجي التونسي ويحجز بطاقة التأهل للدور قبل النهائي في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم اليوم السبت.

ورغم التعادل 2-2 في استاد برج العرب بالإسكندرية في ذهاب دور الثمانية نجح الأهلي في تحقيق الفوز خارج أرضه بفضل جهود الظهير التونسي علي معلول الذي سجل هدفا وصنع مثله في الشوط الثاني ليلغي تقدم الترجي في الشوط الأول من ركلة جزاء نفذها المهاجم طه ياسين الخنيسي.

وحرص معلول على مواساة لاعبي الترجي بعد الخسارة وتوديع بطولة دوري أبطال إفريقيا
حيث أعرب ، ظهير أيسرالأهلي، عن سعادته بالفوز على الترجي بنتيجة 2/1 في المباراة التي جمعتهما علي استاد رادس في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وحصد المارد الأحمر بطاقة التأهل لدور نصف النهائي بالبطولة.
وأضاف معلول خلال تصريحاته لقناة الأهلي، أن اللاعبون والجهاز الفني كانوا علي ثقة كبيرة بتحقيق الفوز علي الترجي في عقر داره، مشيراً إلي أن اللاعبين تحدثوا مع بعضهم وتعاهدوا على بذل قصاري جهدهم من أجل الفوز، أو تقديم أداء مرضي للجماهير في حالة الهزيمة.
وعن هدفه في شباك الترجي ، قال علي معلول: “هذا أكبر دليل علي أن ولائي وحبي للمارد الأحمر، ويكذب بعض النقاد الذين اتهموني بعدم الرغبة في اللعب أمام الترجي”.


اترك رد