, , , ,

دوري أبطال أفريقيا : الأهلي يخطف بطاقة التأهل من الترجي بطريقة مجنونة !


تونيڨازات ـــ محمد أمين

خطف النادي الأهلي بطاقة العبور إلى الدور النصف النهائي من رادس بالذات أمام فريق الترجي الرياضي التونسي آلذي كان في طريق مفتوح بعد نتيجة إجابية جدا في الذهاب و سيناريو جميل في الإياب حيث بادر زملاء الشعلالي بالتهديف عن الدقيقة 40 هدف سجله الخنيسي عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها المباركي بعد خطأ مزدوج بين معلول و إكرامي ، شوط أولي كان مثالي ترجي العاصمة بقدم و نصف في الدور النصف النهائي .

الشوط الثاني شوط كان درامي لا بل هيتشكوكي ، البدري يقوم بتغيير مجنون ، أجايي مكان زكريا و البقية الأهلي الكبير ، أهلي أيام زمان وليكم باك ، فرصة أولى عند الدقيقة 50 توغل من عبد الله السعيد في القائم الثاني نحو معلول الأخير دون فلسفة يسدد و يضع الكرة في الشباك بعد إرتباك دفاعي كبير .

الدقيقة 61 تمريرة من فتحي نحو المتحر معلول سريع جدا ينظر جيدا يرسل كروس بالمقاس نحو من ؟ نحو أجايي دون إضاعة وقت يسدد بالرأس و يضيف الثاني ، إنه الأهلي ، إنه المارد الأحمر ، إنه نادي القرن ، الترجي 1 ــ 2 النادي الأهلي .

عودة كانت قوية جدا من الفريق المصري آلذي لم يسامح الترجي أبدا فرصتين يعني هدفين و بطاقة التأهل بعد مهمة صارت تقريبا مستحيلة لكن زملاء عاشور أعادوا المياه إلى مجاريها ، الأهلي سيبقى دائما أهلي …

 

 


One Comment

Leave a Reply
  1. Dommage mais il ne faut jamais vendre la peau de l’ours avant de l’avoir tue surtout quand cet ours est une grande equipe comme Al ahli

اترك رد